السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

مانشستر يونايتد يُحاول مجددًا ضمّ برانثويت.. هل يُوفّق هذه المرة؟

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد يعتزم تقديم عرض ثانٍ للتعاقد مع قلب دفاع إيفرتون، جاراد برانثويت، بعد رفض عرضهم الأول.

يُعتبر برانثويت البالغ من العمر 21 عامًا هدفًا رئيسيًا لمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات هذا الصيف، خاصة بعد تجاهله لاختياره ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا لكأس أوروبا 2024.

عرض جديد لضم برانثويت

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، يخطط مانشستر يونايتد لتقديم عرض ثانٍ لضم برانثويت، على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون العرض أقل من مطالب إيفرتون التي تصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

كانت العروض الأولية من مانشستر يونايتد تتراوح بين 35 مليون جنيه و45 مليون جنيه إسترليني، مع إمكانية وجود إضافات إضافية.

يذكر أن مانشستر يونايتد دفع مبلغًا قدره 80 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع هاري ماغواير من ليستر سيتي في عام 2019، ويسعى إيفرتون للحصول على مبلغ مماثل نظرًا للأداء البارز لبرانثويت الموسم الماضي.

تم التوصل إلى اتفاق شخصي مع برانثويت بالفعل، حيث يتطلع المدافع إلى الانتقال إلى أولد ترافورد بشدة بناءً على المعلومات المتاحة.

برانثويت قدم أداءً مميزًا خلال فترة إعارته إلى نادي بي إس في إيندهوفن خلال موسم 2022-23، قبل أن يعود لإيفرتون ويلعب 41 مباراة تحت قيادة المدرب شون دايك الموسم الماضي.

مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضات ضم ليني يورو

أجرى مانشستر يونايتد اتصالات أولية مع ليني يورو مدافع ليل في الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، بدأ مانشستر يونايتد مفاوضاته بشأن ضم ليني يورو هذا الصيف.

ويحرص "الشياطين الحمر" على ضم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، والذي اجتذب اهتمامًا كبيرًا من أمثال ليفربول وريال مدريد.

مانشستر يونايتد مستعد لاتخاذ الخطوات التالية، حيث أجروا اتصالات أولية للتعاقد مع المدافع، يمكن أن تتقدم هذه المناقشات الآن نحو تحديد سعر اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا.

يمنح مانشستر يونايتد الأولوية للمدافعين هذا الصيف، حيث سيحتاجون إلى ملء الفراغ الذي تركه رافائيل فاران، وفيكتور ليندلوف أيضًا الذي يسعى فنربخشه للحصول على توقيعه، ومن المحتمل أن يغادر السويدي مع بقاء عام على عقده. 

search