السبت، 05 أكتوبر 2024

12:43 م

مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضات ضم ليني يورو و"ديفيد" على راداره

ليني يورو

ليني يورو

محمود موسى

A A

أجرى مانشستر يونايتد اتصالات أولية مع ليني يورو مدافع ليل في الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، بدأ مانشستر يونايتد مفاوضاته بشأن ضم ليني يورو هذا الصيف.

ويحرص "الشياطين الحمر" على ضم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، والذي اجتذب اهتمامًا كبيرًا من أمثال ليفربول وريال مدريد.

مانشستر يونايتد مستعد لاتخاذ الخطوات التالية، حيث أجروا اتصالات أولية للتعاقد مع المدافع، يمكن أن تتقدم هذه المناقشات الآن نحو تحديد سعر اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا.

يمنح مانشستر يونايتد الأولوية للمدافعين هذا الصيف، حيث سيحتاجون إلى ملء الفراغ الذي تركه رافائيل فاران، وفيكتور ليندلوف أيضًا الذي يسعى فنربخشه للحصول على توقيعه، ومن المحتمل أن يغادر السويدي مع بقاء عام على عقده. 

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع جوناثان ديفيد هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المهتمة بالتعاقد مع مهاجم ليل الفرنسي جوناثان ديفيد في فترة الانتقالات الصيفية.

وفقًا لتقرير صادر عن موقع “HITC”، حدد مانشستر يونايتد الآن مهاجم ليل جوناثان ديفيد كمرشح محتمل ليشارك راسموس هويلاند في الهجوم الموسم المقبل.

أضاف التقرير: "الشياطين الحمر سيواجهون منافسة شديدة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، حيث يُعتقد أن منافسي الدوري الإنجليزي الممتاز وست هام يونايتد وتشيلسي وتوتنهام هوتسبر يراقبون اللاعب الكندي الدولي".

ارتبط ديفيد بالانتقال إلى إنجلترا في الماضي، وقد أعرب سابقًا عن رغبته في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من الاهتمام المستمر من فرق في إيطاليا وألمانيا وإسبانيا، وتشير التقارير إلى أنه قد يكون متاحًا مقابل 25 مليون جنيه إسترليني. 

search