الجمعة، 02 أغسطس 2024

11:33 ص

بـ 70 ألف دولار.. الأهلي جاهز لخوض القمة أمام الزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

هيثم موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

بالرغم من أزمة نادي الزمالك، الذي لا يزال متمسكًا بموقفه بعدم خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، إلا أن الأخير يستعد للقاء، دون النظر عن تواجد المنافس في أرض الميدان من عدمه. 

واتخذ الأهلي قرارًا جديدًا بشأن مباراة القمة 128 أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، والتي من المقرر أن تقام في تمام السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز "دوري نايل". 

وأرسل النادي الأهلي اليوم الأحد، 70 ألف دولار، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبي، لإدارة مباراة القمة 128 أمام الزمالك. 

غيابات بالجملة لـ الأهلي أمام الزمالك

وفي السياق نفسه، أكد مصدر داخل الأهلي، أن المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر، يعاني لعنة الإصابات قبل مباراة القمة، في حالة تراجع الزمالك وقرر خوض المباراة.

وقال المصدر خلال خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه على الرغم من تعافي إمام عاشور، وإمكانية لحاقه بمباراة القمة في حالة إقامتها، إلا أن هناك غيابات بالجملة في صفوف المارد الأحمر، تؤكد عدم قدرتهم على اللحاق بمواجهة الزمالك بسبب الإصابات.

وأوضح المصدر أن الأهلي سيغيب عنه 5 لاعبين مؤثرين في لقاء القمة الزمالك، وهم (علي معلول الذي خضع لجراحة في وتر إكيليس، وعمر كمال عبد الواحد بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، والثنائي بيرسي تاو ووسام أبو علي المصاب في العضلة الخلفية، والحارس مصطفى مخلوف لتعرضه لكسر في عظام الوجه).

search