السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

بعيدًا عن الشناوي وشوبير.. مفاجآت جديدة في حراسة مرمى الأهلي

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

هيثم موسى

A A

يبدو أن النادي الأهلي على موعد مع مفاجآت مقبلة، في مركز حراسة المرمى، لحل الأزمة التي يواجهها في هذا الشأن. 

ويعاني الأهلي في مركز حراسة المرمى، بسبب ارتباط محمد الشناوي ومصطفى شوبير بالانضمام إلى المنتخب الوطني، كما ينضم الحارس الثالث مصطفى مخلوف إلى المنتخب الأوليمبي. 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجآت مقبلة في حراسة عرين النادي الأهلي، بعيدًا عن الحارس الأساسي وبديله ( محمد الشناوي ومصطفى شوبير). 

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر " أون تايم سبورت"، إن حراسة المرمى بالأهلي الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت بعيدًا عن مصطفى شوبير والشناوي. 

وأضاف: "هناك مسألة قومية دون الدخول بتفاصيل الآن، علمًا بأن الأهلي لديه أزمة نقص بحراس المرمى للمشاركة في المنتخب الأوليمبي والإصابات".

لعنة الإصابات تضرب الأهلي

وتتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية، صوب استاد  القاهرة الدولي، لمتابعة الحدث الأبرز في الموسم الكروي، "مباراة القمة 128" التي تجمع الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام السابعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الممتاز "دوري نايل".

ويتمسك نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بموقفه بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، بسبب اختلافه مع رابطة الأندية بجدول مباريات الفريق.

وأكد مصدر داخل الأهلي، أن المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر، يعاني لعنة الإصابات قبل مباراة القمة، حال تراجع الزمالك وقرر خوض المباراة.

وقال المصدر خلال تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه على الرغم من تعافي إمام عاشور، وإمكانية لحاقه بمباراة القمة في حالة إقامتها، إلا أن هناك غيابات بالجملة في صفوف المارد الأحمر، تؤكد عدم قدرتهم على اللحاق بمواجهة الزمالك بسبب الإصابات.

وأوضح المصدر أن الأهلي سيغيب عنه 5 لاعبين مؤثرين في لقاء القمة الزمالك، وهم (علي معلول الذي خضع لجراحة في وتر إكيليس، وعمر كمال عبد الواحد بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، والثنائي بيرسي تاو ووسام أبو علي المصاب في العضلة الخلفية، والحارس مصطفى مخلوف لتعرضه لكسر في عظام الوجه).

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search