الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

انتقال وشيك ورحيل عن باريس.. مبابي يشتري منزلا جديدا

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة كبرى بشأن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الذي ينتهي تعاقده مع النادي الفرنسي نهاية الموسم الجاري.

ويحق للمهاجم الفرنسي، التوقيع لأي ناد جديد منذ بدء العام دون الرجوع إلى باريس سان جيرمان، بعدما دخل في الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع النادي.

حسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن كيليان مبابي حجز منزله الجديد في مدينة مدريد، لقرب انتقاله إلى ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

سبق أن ذكرت العديد من التقارير الصحفية، انتظار كيليان مبابي لمكالمة هاتفية من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد هذا الأسبوع، لإتمام عملية انتقاله إلى النادي الإسباني في الموسم الجديد.

ليفربول يزاحم ريال مدريد على صفقة "مبابي"

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في مستقبل النجم الفرنسي، ولاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن فريقه، بنهاية الموسم الجاري.

وفقا لما ذكرته صحيفة "لو بارزيان الفرنسية"، فإن ريال مدريد الإسباني ليس المرشح الأول للتعاقد مع كيليان مبابي، بالرغم من رغبة اللاعب في ذلك، منذ زمن طويل، ولكن هناك مرشح آخر قد يزاحم الملكي بنهاية الموسم على ضمه.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل، بعد رفضه تمديد العقد لموسم آخر، لتشتعل أزمة بينه وبين مجلس الإدارة، خلال الفترة الماضية، مما جدد آمال ريال مدريد للحصول على خدماته بعد الإخفاق في إتمام الصفقة في آخر عامين.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول سيكون خصم ريال مدريد الجديد، في معركة التعاقد مع مبابي، خلال الصيف المقبل، خاصة وأن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، يسعى للتعاقد مع مبابي منذ 9 سنوات، وأن اللاعب رغم اهتمامه الكبير باللعب لريال مدريد، لكنه يعلم بمفاوضات إدارة الليفر وكلوب.

search