الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

"امتيازات" صلاح محسن في الأهلي تعطّل صفقة عمر كمال

مهاجم النادي الأهلي صلاح محسن

مهاجم النادي الأهلي صلاح محسن

محمود حسن

A A

شهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة بين النادي الأهلي ومهاجم الفريق صلاح محسن، فيما يتعلق بإدخاله ضمن صفقة الانتقال الوشيكة لنجم مودرن فيوتشر عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف القلعة الحمراء في يناير الجاري.

قال مصدر لـ"تليجراف مصر"إنه على الرغم من موافقة صلاح محسن على الانتقال إلى نادي فيوتشر على سبيل الإعارة بداية من يناير الجاري، فإن راتبه أصبح يمثل أزمة كانت سبباً في تعطيل إنهاء إجراءت تعاقد الأهلي مع الجناح الدولي عمر كمال عبد الواحد.

أضاف المصدر أن الأهلي اتفق مع إدارة فيوتشر على كل شىء فيما يتعلق باللاعبين الذين سيخرجون في صفقة عمر كمال بما فيهم صلاح محسن، لكن الأخير فاجأ الجميع حين أكد أنه يريد  الحصول على نفس راتبه الحالي مع القلعة الحمراء، بحيث يتقاضي في النصف الثاني من الموسم الجاري راتباً قدره 4 ملايين جنيه، وفي الموسم القادم 9 ملايين، ليصبح مجموع ما سيتقاضاه في موسم ونصف مدة الإعارة 13 مليوناً، فيما ترى إدارة مودرن فيوتشر أنه مبلغ يفوق قدرات النادي المادية، على الأقل في الوقت الحالي.

صلاح محسن في اخر تمديد لعقده مع الاهلي

وأوضحت المصادر أن مسئولي فيوتشر تواصلوا مع صلاح محسن الذي يتواجد حاليا في دبي للاستجمام وطلبوا منه أن يخفّض طلباته المادية حتى تتم الصفقة، إلا أن اللاعب ما زال يصرّ علي موقفه، ما دعا النادي الأهلي إلى التدخل لإقناعه، وهناك انفراجة وقد تشهد الساعات القادمة إنهاء الأزمة، وقيام الأهلي بالإعلان عن صفقة عمر كمال رسميا، لا سيما بعد توقيع اللاعب لأربع سنوات ونصف.

وفي أكتوبر 2021 قام النادي الأهلي بتجديد عقد صلاح محسن لمدة خمس سنوات لينتهي في صيف 2026، ورغم أن اللاعب عاد للقلعة الحمراء في بداية الموسم الحالي بعد انتهاء إعارته مع نادي سيراميكا كليوباترا، لكنه لم يحظَ بثقة مارسيل كولر وابتعد عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الأخيرة.

search