السبت، 05 أكتوبر 2024

11:46 ص

موقف عمر كمال من المشاركة مع منتخب مصر في "الكان"

عمر كمال

عمر كمال

محمود موسى

A A

تعرض عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر إلى إصابة قوية قبل مواجهة فريق بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.

وفاز فيوتشر على بيراميدز بركلات الترجيح (14-13) بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.

وأكمل عمر كمال عبد الواحد نجم نادي مودرن فيوتشر الفحوصات الطبية المطلوبة للاطمئنان عليه بعد عودته من أبو ظبي والمشاركة في بطولة السوبر المصري.

وكشف رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر الدكتور أحمد عيد، أنه بعد استكمال الفحوصات وعمل الرنين المغناطيسي جاءت النتائج مطمئنة لحالة اللاعب.

 وأظهرت الفحوصات وجود إجهاد في عضلات الساق اليمنى مما يستلزم راحة لمدة أقصاها 10 أيام حرصاً على سلامته خلال الفترة المقبلة لوجود العديد من التحديات الهامة مع الفريق ومنتخب مصر.

ولعب عمر كمال 12 مباراة مع فريق فيوتشر الموسم الجاري، نجح في تسجيل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

وإجمالا، خاض ظهير منتخب مصر 88 مباراة مع فيوتشر، وسجل 17 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ولعب عمر كمال لأندية بيراميدز والشرطة وفيوتشر والمصري، وسجل 37 هدفًا في 219 مباراة خلال مسيرته، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

ويواجه مودرن فيوتشر نظيره الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل تتجه المباراة إلي الوقت الإضافي ومن ثم الاحتكام إلى ركلات الترجيح حال استمر التعادل.

جوائز السوبر المصري للأبطال

وتبلغ قيمة جوائز كأس السوبر المصري 500 ألف دولار، ويحصل بطل السوبر على نصف الجائزة 250 ألف دولار، بينما يحصل وصيف البطولة على 125 ألف دولار، ويحصد المركز الثالث 75 ألف دولار، وتكون جائزة المركز الرابع 50 ألف دولار ، وتعتبر هذه النسخة تاريخية نظرًا لمشاركة 4 فرق بدلا من فريقين للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

search