الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

آخر تطورات صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي

عمر كمال عبد الواحد وقع لصالح الأهلي

عمر كمال عبد الواحد وقع لصالح الأهلي

أحمد علاء

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن آخر التطورات في صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد، جناح فريق مودرن فيوتشر إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى "تليجراف سبورت" أن عمر كمال وقع رسميا بالفعل لصالح النادي الأهلي لمدة أربع مواسم ونصف، خلال جلسة جمعته مع مسؤولي التعاقدات بالقلعة الحمراء، عدلي القيعي وأمير توفيق.

آخر تطورات صفقة عمر كمال

وأضاف أن الصفقة تضمنت حصول نادي مودرن فيوتشر على خدمات صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر وثنائي فريق الناشئين أحمد خالد "كباكا" ومحمد عبد الله (مواليد ٢٠٠٥) لمدة موسم ونصف.

وأوضح المصدر أن مسؤولي مودرن فيوتشر طلبوا استعارة أحمد عبد القادر ضمن الصفقة لمدة ٦ أشهر فقط، لكن إدارة الأهلي أبلغتهم بأن اللاعب سيرحل إلى صفوف الوكرة القطري خلال الميركاتو الشتوي.

وتابع: "مسؤولو الأهلي عرضوا خدمات محمود متولي مدافع الفريق ولكن فيوتشر رفض، ثم طلبت إدارة الأخير الحصول على خدمات خالد عبد الفتاح على سبيل الإعارة، ولكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر رفض، وحاليا هناك ترشيحات لإعارة كريم نيدفيد لمدة ٦ أشهر فقط وتجري محاولات لإقناع اللاعب من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة".

وسبق للاعب التوقيع لصالح نادي الزمالك خلال ولاية حسين لبيب الأولى للقلعة البيضاء، ولكن وقف القيد حال دون إتمام الصفقة بشكل رسمي للفريق الأبيض.

أرقام عمر كمال مع مودرن فيوتشر

وخاض عمر كمال عبد الواحد 12 مباراة في مختلف المسابقات مع فريق مودرن فيوتشر هذا الموسم، بواقع 7 مواجهات في الدوري و5 لقاءات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

search