الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:26 ص

20 مليون إضافية تحسم موقف عمر كمال من القطبين وبيراميدز

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

أحمد علاء

A A

كشف مصدر مقرب من عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادي مودرن فيوتشر، حقيقة اقترابه من الانتقال لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر": "عمر لم يحدد مستقبله حتى الآن، ويمتلك عروض من الأهلي، والزمالك وبيراميدز".

وأضاف: "اللاعب يفضل اللعب للأهلي، لكن الأحمر لم يرد حتى الآن على المطالب المادية لنادي مودرن فيوتشر".

وكان نادي فيوتشر، طلب من الأهلي دفع 15 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة لاعبين هما كريم نيدفيد وخالد عبدالفتاح، في المقابل عرض الأهلي 8 ملايين جنيه وإعارة لاعب واحد فقط.

عرض الزمالك لضم اللاعب

فيما عرض الزمالك وفقا للمصدر مبلغ 8 ملايين جنيه وإعارة لاعبين من بين الرباعي سامسون أكينيولا وحاتم سكر وناصر منسي وعبد الله جمعة.

وأكد المصدر، أن وكيل عمر كمال يتفاوض مع الأندية الثلاثة حول بند مكافأة الانضمام ويريد الحصول على 20 مليون جنيه، بعيدًا عن راتبه السنوي.

وأكد أن الباب مفتوح أمام الخيارات الثلاثة، وأن دخول الزمالك بقوة في الصفقة جاء بعد تباطؤ الأهلي مؤخرًا، وعدم رده على مطالب مودرن فيوتشر.

إصابة عمر كمال 

وتعرض عمر كمال إلى إصابة قوية قبل مواجهة فريق بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري التي انتهت بفوز فريقه بركلات الترجيح بنتيجة (14-13) بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.

وأظهرت الفحوصات الطبية للاعب، وجود إجهاد في عضلات الساق اليمنى مما يستلزم راحة لمدة أقصاها 10 أيام حرصا على سلامته خلال الفترة المقبلة لوجود العديد من التحديات المهمة مع الفريق ومنتخب مصر.

أرقام عمر كمال

وخاض عمر كمال 12 مباراة مع فريق مودرن فيوتشر في الموسم الجاري، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصنع آخر.

وإجمالا، خاض ظهير منتخب مصر 88 مباراة مع ناديه، وسجل 17 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ولعب لأندية بيراميدز واتحاد الشرطة ومودرن فيوتشر والمصري، وسجل 37 هدفًا في 219 مباراة خلال مسيرته، وصنع 11 هدفا.

نهائي كأس السوبر

ويلتقي مودرن فيوتشر نظيره الأهلي، في نهائي كأس السوبر المصري، في السابعة مساء غد الخميس، وحال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل تتجه المباراة إلى الوقت الإضافي ومن ثم الاحتكام إلى ركلات الترجيح حال استمرار التعادل.

search