الثلاثاء، 02 يوليو 2024

03:42 ص

إتاحة الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف "تخطيط استخدامات أراضي الدولة"

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

محمد سامي الكميلي

A A
سفاح التجمع

يتيح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني، للمتقدمين لشغل وظائف بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، والذي عقده أمس بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية، من هنا.

وأعلن الجهاز، في 17 يناير الماضي، عن مسابقة شغل وظائف مهندسين (مهندس مساحة - مهندس مدني- مهندس شبكات- مهندس عمارة) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

وانتهى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، من اعتماد وتجديد اعتماد 8 مراكز تدريبية خلال شهر مايو الماضي.

وتضم قائمة المراكز المعتمدة أو التي تم تحديد اعتمادها، مركز تدريب المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، مركز التدريب بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية، مركز التدريب على علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بديوان عام محافظة أسيوط، مركز التدريب الإداري بمديرية التنظيم والإدارة بسوهاج، مركز التدريب الإداري بمديرية التنظيم والإدارة بالجيزة، مركز التدريب الإداري بمديرية التنظيم والإدارة بأسيوط، مركز التدريب الإداري بمديرية التنظيم والإدارة بالفيوم، مركز تدريب الصرف بطنطا التابع للهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف.

الجدير بالذكر أن الجهاز يعتمد المراكز التدريبية إعمالا لنص المادة رقم 7 من قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016.

وبحسب القانون، يحق لرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اعتماد مراكز وهيئات التدريب التي تنشئها وحدات الجهاز الإداري للدولة أو تستعين بها في إطار العمل على تدريب وتأهيل وإعداد الموظفين للقيام بواجباتها ومسئولياتها على نحو يكفل تنمية ثقافة الخدمة المدنية ودورها في المجتمع وتحقيق أهدافها.

كما يأتي أيضا تنفيذا لنص المادة رقم 18 من اللائحة التنفيذية رقم 1216 لقانون الخدمة المدنية التي أجازت لوحدات الجهاز الإداري للدولة إنشاء مركز لتنمية الموارد البشرية كتقسيم تنظيمي داخل الوحدة بعد موافقة الجهاز ووفقا للنظام الذي يصدر به قرار من رئيس الجهاز مع مراعاة عدد من إجراءات وضوابط الإنشاء التي يتعين على الجهاز معاينتها والتأكد من مراعاتها على النحو الصحيح.

search