السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

أنقذ شابًا من الغرق.. "يوسف" يودع الحياة بشهامة

يوسف ضحية الغرق

يوسف ضحية الغرق

محمد رمضان

A A

خيم الحزن على سكان منطقة كفر العلو، التابعة لمدينة حلوان، عقب وفاة شاب غرقًا بعد إنقاذه آخر من الغرق في نهر النيل.

بداية الواقعة

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالي بمنطقة كورنيش النيل بكفر العلو، مفاده تعرض شاب للغرق، وبالانتقال والفحص تبين غرق شاب يدعى "يوسف"، بعد تمكنه من إنقاذ آخر.

وبعمل التحريات تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتمكن عدد من الصيادين من انتشال جثمان الضحية واصفين إياه بالشهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

غرق طالبين

وفي وقت سابق، سادت حالة من الحزن على أهالي قرية الغنايمة التابعة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، عقب غرق طالبين، خلال السباحة على أحد الشواطئ، وتم انتشال جثمانيهما ونقلهما إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى مدير أمن كفر الشيخ، اللواء إيهاب عطية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بغرق طالبين خلال استحمامهما على أحد الشواطئ المطلة على قرية الغنايمة التابعة لمركز ومدينة البرلس، عقب تمكن الأهالي من أبناء القرية، وفرق الإنقاذ من انتشالهما، ونقل جثماني الطالبين إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

انتقل بعدها ضباط المباحث بمركز شرطة البرلس إلى موقع الحادث حيث تبين غرق شابين أحدهما يدعى (السيد. م. ش، 19 عاما، طالب)، من "عزبة شورى"، والثاني يدعى (محيي. ه. ف. ع 19 عاما، طالب)، من “عزبة كفر قدرة”، حيث جرى إيداعهما بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى برج البرلس المركزي، لحين إنهاء إجراءات الدفن وتسليمهما لذويهما.

جرى توقيع الكشف الطبي الظاهري من خلال مفتش الصحة، وتحرر محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق التي قررت دفن جثماني الطالبين بمعرفة أهليتهما عقب ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search