السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

تامر حسني و حماقي يشاركان في فعاليات كأس العالم للرياضيات

تامر حسني ومحمد حماقي

تامر حسني ومحمد حماقي

ميرونا سامي

A A

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "، تفاصيل فعاليات كأس العالم  للرياضيات وأبرز الحضور بها، على رأسهم الفنان تامر حسني وحماقي وذلك يومي 8و22 من أغسطس المقبل. 
وعلق تركي آل شيخ على المنشور قائلًا: "أمسية استثنائية مع الفنان تامر حسني على مسرح  أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم  للرياضيات الإلكترونية في الرياض يوم 8 أغسطس".
 

تامر حسني 

وأضاف: "ليلة موسيقية طربية مع المغني الكبير محمد حماقي بتاريخ 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات لإلكترونية في الرياض".

حماقي 

حفل حماقي على ملعب 30 يونيو

وأعلن محمد حماقي، مشاركته في حفل غنائي جديد يُقام في الثامن والعشرين من يونيو الجاري.

يأتي هذا الحفل ضمن فعاليات "ليالي مصر" وسيُقام على ملعب 30 يونيو بالقاهرة الجديدة، وهو حفل متوقع أن يكون من أبرز الأحداث الفنية لهذا الصيف.

أسعار تذاكر حفل  حماقي على ملعب 30 يونيو

وأعلنت شركة "تذكرتي" عن أسعار بطاقات الدخول للحفل وهي كالتالي:

  • فئة Regular : 400 .
  • فئة Fan Pit :600 .
  • طاولة لـ 6 أشخاص: 20 ألف جنيه.
  • فئة Lounges تضم 10 أشخاص: 40 ألف جنيه.

ووعدت الشركة الجمهور بأن هذا الحفل سيكون واحدًا من أقوى الحفلات التي شهدتها مصر، وستكون فرصة استثنائية للاستمتاع بأجواء مميزة في أرينا داخل استاد 30 يونيو.

من جانب آخر، قدم حماقي مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "دلعنا كتير"، والتي تميزت بكلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحانه الخاصة.

ألبوم حماقي الجديد

وفي سياق آخر، يعمل حماقي حاليًا على إنهاء ألبومه الغنائي الجديد الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ومن المتوقع أن يتم طرحه في نهاية موسم صيف 2024.

search