الأحد، 07 يوليو 2024

02:03 ص

ناقدة فنية: فيلم "ولاد رزق 3" دعاية للسعودية بنجوم مصريين

فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3

أحمد شوقي

A A
سفاح التجمع

قالت الناقدة الفنية مها متبولي، إنه "عند المقارنة بين مبيعات تذاكر الأفلام على مر السنين لا بد من النظر والمقارنة بين أسعار التذاكر خلال الفترة الحالية والأفلام الحالية وعدد شاشات العرض وعدد السينمات وحجم السينما والتعداد السكاني"، مشيرة إلى أن منتج فيلم "أولاد رزق 3" من حقه أن يعمل دعاية لبلده من خلال موسم الرياض أو من خلال فيلم مميز.

دعاية قوية 

وأضافت متبولي، خلال لقائها ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن حملة الدعاية لفيلم أولاد رزق 3 كانت قوية جدًا، لافتة إلى أنه فيلم تجاري جذاب وجاذبيته في النجوم الموجودين والمخرج طارق العريان وبه أكشن جيد وممتع.

وتابعت أن "الفيلم به مواقف كوميدية وإيفاهات وبه إيحاءات الهدف منها الضحك وليس أي هدف أخر، المخرج طارق العريان لديه مشكلة يهتم بالرؤية البصرية أكثر من المحتوى، والفيلم سيكون له جزء رابع، وكريم عبد العزيز سيظهر به، ويعتبر دعاية للسعودية من خلال نجوم مصريين".

جاذبية محمد إمام

وتطرقت متبولي إلى فيلم "اللعب مع العيال"، مشيرة إلى أنه "فيلم مصر حقيقي، الهوية والانتماء من أبرز الموضوعات التي ناقشها، ومحمد إمام لديه جاذبية، وسيناريو شريف عرفة متماسك، ودور باسم سمرة جيد، وأسماء جلال ذات وجه مريح وأدت المطلوبة منها".

search