الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

"سعر مُخفّض".. عقبة أخيرة قبل انتقال المهاجم الفلسطيني للأهلي

وسام ابو علي

وسام ابو علي

محمود حسن

A A

تمسك اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم فريق سيريوس السويدي بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في يناير الحالي، بعدما قدّم له مسئولو القلعة الحمراء عرضاً رسميا لضمه بناء علي رغبة من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن وسام أبو علي تلقى في الساعات القليلة الماضية عبر وكيله عرضا آخر من نادي بليموث أرجايل للتعاقد معه دون أن يحدد الأخير القيمة المالية، بخلاف العرض الهولندي الموجود من نادي أوتريخت، إلا أن اللاعب يفضّل الانتقال للقلعة الحمراء.

تاريخ الاهلي

أوضح المصدر أن وسام أبو علي تابع تاريخ النادي الأهلي عبر الإنترنت وقرأ كثيراً عن بطولاته وإنجازاته وتحدث مع حارس مرمى الأهلي الأسبق رمزي صالح، الذي نصحه بأن يرتدي القميص الأحمر وحالياً المفاوضات في مراحل متقدمة جداً واللاعب قريب من القدوم إلى مصر والتوقيع بشكل رسمي.

يتفاوض الأهلي برئاسة محمود الخطيب حالياً حول تخفيض قيمة الصفقة، إذ يصرّ نادي سيريوس السويدي على مبلغ مليون ونصف المليون دولار، نظير الاستغناء عن اللاعب، فيما توقف عرض الأهلي عند مليون و100 ألف دولار.

يسعى الأهلي إلى تدعيم صفوفه خصوصا في مركز المهاجم، بناء على رغبة كولر بسبب أزمة إهدار الفرص وغياب المهاجم الهداف عن الفريق.

وسام ابو علي

أرقام وسام أبو علي

وانضم وسام أبوعلي إلى سيريس السويدي قادمًا من فريق فيندسيسل الدنماركي الصيف الماضي، وخاض مع فريقه هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالها 10 أهداف، وصنع هدفا آخر، كما شارك مع منتخب الدنمارك في كافة مراحل الشباب والناشئين.

يبلغ أبو علي من العمر 24 عامًا، ويجيد اللعب في مركز المهاجم، وهو لاعب دنماركي من أصول فلسطينية، وبدايته كانت مع فريق نادي ألبورج في موسم 2016، قبل أن ينضم لفريق فيندسيسل الدنماركي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 1.5 مليون يورو.

search