الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

من كواليس "ولاد رزق".. نسرين أمين لـ"أحمد عز": "كفاية تعبتنا"

نسرين أمين وأحمد عز من "ولاد رزق"

نسرين أمين وأحمد عز من "ولاد رزق"

سعد نبيل

A A

شاركت الفنانة نسرين أمين، عبر حسابها على “إنستجرام”، مقطع فيديو من كواليس فيلم “ولاد رزق القاضية”، والذي يعرض حاليًا في السينمات بمصر والوطن العربي.

وقالت نسرين أمين، في الفيديو: “أنا طول عمري بقول عايزين نأكل ولادنا بالحلال كفاية بقى يارضا تعبتنا”.
 

أحدث أعمال نسرين أمين

ويعرض للفنانة نسرين أمين حاليًا، ثالث أجزاء فيلم "ولاد رزق"، وتشارك في بطولته مع أحمد عز، ومحمد ممدوح، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وأسماء جلال، والفيلم من إخراج طارق العريان.


 

فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث الفيلم، عن عودة شبح من الماضي ليجمع ولاد رزق مرة أخرى، ويجبرهم على العودة لعالم الجريمة والسرقة، بعد سنوات من انفصالهم حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

يُشارك في بطولة فيلم " ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبد العزيز.

إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"

يواصل الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق3”، تصدر إيرادات شباك التذاكر في السينمات، منذ بدء عرضه، متفوقا على جميع الأفلام المنافسة، فيما يتنافس فيلما اللعب مع العيال وعصابة الماكس على الوصافة.

وحقق يوم الجمعة إيرادات في السينمات وصلت إلى 14.071.053 جنيه، تضاف إلى 132,985.242 جنيه، حققها في 9 أيام سابقة، ليصل إجمالي إيراداته إلى 147.056.295 جنيه.

تسريب "ولاد رزق"

وعلى الرغم من حرص صناع العمل الشديد على الحفاظ على عدم تسريبه لكن بنهاية الأمر تم تسريب فيلم "ولاد رزق 3" على منصات الكترونية غير مرخصة ومحطات تليفزيونية، ولكن تمت إزالته بعد دقائق معدودة.

search