الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:14 ص

ماركوس راشفورد يجدد طموحاته مع مانشستر يونايتد

ماركوس راشفورد

ماركوس راشفورد

محمود موسى

A A

حسم لاعب مانشستر يونايتد، الإنجليزي ماركوس راشفورد، موقفه من الاستمرار مع “الشياطين الحمر” خلال الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة “الصن” البريطانية، لا يتطلع ماركوس راشفورد إلى ترك مانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث قرر البقاء والقتال لتحسين أدائه. 

وتعهد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أيضًا بتحسين علاقته مع مدربه “إريك تن هاج” بعد شائعات عن خلاف مع المدير الهولندي.

ويمر ماركوس راشفورد بما يبدو أنه أصعب مرحلة في مسيرته الكروية، فعلى عكس موسم 2022-23، إذ سجل 30 هدفًا في جميع المسابقات، تمكن من إحراز 8 ثمانية أهداف فقط في الموسم السابق.

وترددت شائعات بأن مانشستر يونايتد كان على استعداد لبيع راشفورد بالسعر المناسب.

ومن المتوقع أن يحافظ مانشستر يونايتد على راشفورد، ويحرص اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على استعادة مستواه ولياقته قبل الموسم الجديد. 

ويرغب في البقاء في النادي وليس لديه أي خطط للمغادرة، حيث يسعى للعودة إلى أفضل حالاته وكذلك التواجد في تشكيلة إنجلترا مرة أخرى بعد أن استبعده جاريث ساوثجيت من المشاركة في كأس أوروبا.

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيساكا

كانت كشفت تقارير صحفية، أن آرون وان بيساكا وافق على شروط الانتقال إلى جالاتا سراي، مع استمرار المفاوضات مع مانشستر يونايتد.

ووفقًا لموقع "فاناتيك" التركي، فإن جالاتا سراي نجح بالاتفاق مع آرون وان بيساكا، لكن النادي التركي ما زال في مفاوضات مع النادي الإنجليزي حول سعر اللاعب، ويطلب مانشستر حوالي 15 مليون جنيه استرليني للتخلي عن اللاعب.

اختتم آرون وان بيساكا، موسمًا مخيبًا للآمال آخر مع مانشستر يونايتد رغم فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي في النهاية.

ومن المتوقع، أن يغادر في الصيف، بعدما انضم بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني قادمًا من كريستال بالاس، إلا أن الظهير الأيمن لم يرق إلى مستوى التوقعات وستنتهي مسيرته مع الشياطين الحمر.

ووفقًا للتقرير، سيحصل لاعب مانشستر يونايتد البالغ من العمر 26 عامًا على 3.5 مليون يورو سنويًا في إسطنبول.

search