الأحد، 07 يوليو 2024

02:31 ص

بلاچات الغردقة تواجه الحر بـ"مهرجان الفوم"

مهرجان الفوم في مدينة الغردقة

مهرجان الفوم في مدينة الغردقة

البحر الأحمر - محمد طه

A A
سفاح التجمع

في محاولة لمواجهة الطقس الحار، نظمّت فنادق الغردقة اليوم “مهرجان فوم” على شواطئ المدينة بمشاركة الآلاف من نزلاء الفنادق من المصريين والأجانب مختلفي الجنسيات، بغرض خلق أجواء ترفيهية وإدخال البهجة والسرور على السائحين وتنشيط السياحة في المدينة التابعة لمحافظة البحر الأحمر.

من جانبه، قال الخبير السياحي بالبحر الأحمر، سامح جمعة، إن فنادق الغردقة نظمت مهرجان الفوم بالتزامن مع انطلاق موسم الصيف وارتفاع درجات حرارة الطقس بهدف ترطيب الأجواء وإدخال البهجة على نزلاء الفنادق وتنشيط السياحة على بلاچات الغردقة.

وأشار جمعة إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق منذ بدء موسم الصيف لتكسر حاجز 90%، حيث أعلن عدد من الفنادق أنها كاملة العدد في فصل الصيف.

وقال مدير أحد الفنادق السياحية، يُدعى مصطفى نصّار، لـ"تليجراف مصر"، إن مهرجان الفوم بمشاركة  آلاف السياح من نزلاء الفنادق وفرق الأنميشن، حيث لاقى إعجاب السائحين من المصريين والأجانب الذين حرصوا على التقاط صور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا، ما يسهم في تنشيط السياحة.


وأضاف آخر يُدعى محمد جمال، أن فنادق الغردقة تحرص على عمل مهرجانات الشواطئ بصفة أسبوعية ومنها مهرجان الفوم ومهرجان الفاكهة ومهرجان الألوان بهدف تنشيط السياحة والترويج السياحي وإدخال البهجة والسرور على زائري المدينة الساحلية.

search