الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:50 ص

زوجة موسمياني تعود مجددا بعرض سعودي لـ بيرسي تاو

بيرسي تاو

بيرسي تاو

ناريمان ياسر

A A

كشفت تقارير إعلامية موثوقة عن اقتراب نجم النادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيرسي تاو، من خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للصحفي محمد الليثى، فقد تلقى تاو عروضًا مغرية من أندية في الخليج وجنوب أفريقيا، إلا أن العرض الأكثر جدية جاء من الدوري السعودي، بوساطة زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، التي تمتلك شركة تسويق للاعبين والمدربين.

وأوضح الليثى في تصريحات إذاعية لبرنامج "10 و10" عبر إذاعة "أون تايم سبورت إف إم"، أن العرض السعودي المقدم للأهلي يبلغ 2 مليون دولار، مع توقع حسم الصفقة خلال أيام قليلة.

وأشار الليثى إلى عدم ممانعة تاو في الرحيل عن الأهلي لخوض تجربة جديدة، وهو ما قد يتوافق مع وجهة نظر إدارة النادي والمدير الفني مارسيل كولر.

ويُعد تاو من أهم لاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي يعاني فيه الأهلي من أزمة مالية، مما قد يدفعه للموافقة على بيع تاو، خاصةً مع قيمة العرض المقدم.

لعنة الإصابات تضرب الأهلي.. غياب محتمل لـ تاو عن القمة

اقترب بيرسي تاو من الغياب عن مواجهة  الأهلي أمام  الزمالك، وذلك بعد عدم التعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية أثناء فترة التوقف الدولي.

ويواجه  الأهلي نظيره  الزمالك في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز.

وقال  الأهلي إن بيرسي تاو، تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن الأجندة الدولية الأخيرة.

وأوضح طبيبه الأهلي، الدكتور أحمد جاب الله، إن التقرير الطبي الذي تسلمه من  منتخب جنوب إفريقيا جنوب إفريقيا يشير إلى أن بيرسي تاو يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية.

وأشار جاب الله إلى أن تاو سوف يخضع لفحوصات جديدة وأشعة فور عودته إلى القاهرة، لتحديد البرنامج العلاجي الخاص به، والاطمئنان على حجم الإصابة بشكل أوضح.

كما أكد مصدر داخل  النادي الأهلي لـ"تليجراف مصر" تأكيد غياب بيرسي تاو عن المشاركة أمام نادي الزمالك في الـ25 من يونيو الحالي.

أشار المصدر إلى أن تاو ما زال يشكو من آلام شديدة في العضلة الخلفية، والجهاز الطبي وضع له برنامج لتنفيذه لمدة أسبوعين، وبالتالي لن يكون متاحا أمام المدير الفني مارسيل كولر في لقاء القمة.

search