الأحد، 07 يوليو 2024

03:41 ص

255 طالب بمدارس المكفوفين يؤدون امتحان العربي للثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

إيمان فكري

A A
سفاح التجمع

استعرضت وزارة التربية والتعليم، تقرير غرفة العمليات لامتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة بمدارس المكفوفين في مادة اللغة العربية (ورقة ثانية).

أدى طلاب مدارس المكفوفين، صباح اليوم، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، وذلك في مادة اللغة العربية (الورقة الثانية) بإجمالي عدد 255 طالب/طالبة.

امتحانات مدارس المكفوفين

وقد حرص المشرف على أعمال لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة، عبد الرؤوف عبد الرحمن، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على سير العملية الإمتحانية.

وسارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الإمتحانية، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الإمتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

امتحانات الثانوية العامة

جدير بالذكر أن طلاب مدارس المكفوفين يؤدون يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024 الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى (الورقة الأولى).

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2024، بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 في مادة اللغة الأجنبية الثانية، وهي، (الفرنسية – الألمانية – الإيطالية – الإسبانية – الصينية- الإنجليزية).

كما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا يوم الأربعاء 26 يونيو 2024 الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الإنجليزية)،

search