السبت، 05 أكتوبر 2024

05:41 م

أبرزها الشماريخ.. محظورات الجماهير بمباراة القمة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

محمد العبساوي

A A

وضع رجال الأمن قوائم من الممنوعات على الجماهير بالمباراة المرتقبة غدًا بين الأهلي والزمالك، أبرزها “اللافتات المسيئة، والشماريخ والألعاب النارية، والليزر، والمواد المسببة للحرائق سواء مواد طلاء أو بخاخات، والعبوات الزجاجية والأدوات الحادة، وأجهزة الشواحن والأسلاك”.

تعرف على محظورات الجماهير بمباراة القمة

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية، فرقًا أمنية لتأمين المباراة ودخول الجماهير، ومنع اصطحاب الممنوعات مثل الشماريخ والألعاب النارية، مع تأمين ممرات اللاعبين.

وتؤمن الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية طاقم التحكيم الإسباني الذي يدير مباراة الأهلي والزمالك، بقيادة أليخاندرو مونييز رويز، في الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، ويعاون مونييز الحكمين المساعدين دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه، ويقود سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

الأهلي والداخلية

وحقق الأهلي فوزًا مهمًا على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الجمعة على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذا الفوز ارتقى الأهلي للمركز الثاني برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف عن المصري صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد الداخلية عند 15 نقطة في المركز الأخير بجدول المسابقة. 

حقق فريق الزمالك الفوز على فاركو بنتيجة 2 - 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء، الجمعة، على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 34 نقطة، فى المركز التاسع، بعدما لعب 20 مباراة حقق 10 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 6 هزائم وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

search