السبت، 03 أغسطس 2024

01:34 ص

بدء اجتماع حسين لبيب بمجلس الزمالك لحسم أزمة القمة

رئيس نادي الزمالك حسين لبيب

رئيس نادي الزمالك حسين لبيب

عبدالمنعم الالفى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

يعقد الآن مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعًا طارئًا، في منزل حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، لاتخاذ القرار النهائي تجاه مباراة القمة، المرتقبة أمام الأهلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، في القمة 128، في تمام السابعة مساء غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل".

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، عن إخطار لاعبي الفريق الأول بالدخول في معسكر مغلق الليلة، وذلك قبل موعد مباراة الأهلي بـ24 ساعة، ما يدل على اقتراب الأزمة من الحل وخوض الزمالك المباراة في موعدها.

و كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد سليمان، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري، والمقرر لها غدا الثلاثاء.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن مجلس إدارة النادي سيعقد جلسة خلال ساعتين لبحث الموقف النهائي من لعب مباراة القمة من عدمه.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن رفضه مواجهة الأهلي أو استكمال بقية مباريات الدوري، حتى ينتهي “الأحمر” من لعب جميع مؤجلاته، إضافة إلى اتخاذ إجراءات قوية بشأن منظومة التحكيم ولجنة المسابقات.

وعقب سليمان على جلسة رئيس الزمالك النادي حسين لبيب مع وزير الشباب والرياضة، والتي حملت رسائل ضمنية بتراجع الفريق عن موقفه وإبلاغ لاعبيه بالدخول في معسكر مغلق الليلة استعدادا للعب المباراة.

وأوضح، أن لبيب فضل عدم إعطاء الوزير أشرف صبحي ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب، رأيا نهائيا بشأن لعب المباراة من عدمه، إلا بعد الرجوع إلى مجلسه، وهو ما سيحدث خلال ساعات بعد اجتماع مجلس إدارة النادي.

ورفض مجلس الزمالك الحلول المقترحة لخوض القمة 128، وأصر على موقفه بتعديل موعد المواجهة وتنفيذ مطالبه التي كشف الستار عنها في وقت سابق.

search