الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:05 ص

إصابة موظفة بطعنة نافذة في البطن على يد زوجها بالعمرانية

تعبيرية

تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيبت موظفة في أحد  البنوك بطعنة نافذة بالبطن على يد زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة.

إصابة موظفة بطعنه نافذة بالبطن

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مفتش مباحث العمرانية العقيد سامح بدوى يفيد فيه تلقيه بلاغًا من المستشفى بوصول موظفة مصابة بطعنة نافذة بالبطن.

على الفور انتقل المقدم محمد أشرف رئيس مباحث العمرانية والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبين إصابة “فاطمة. م” (56 سنة) موظفة ببنك مصابة بطعنة نافذة بالبطن على يد زوجها ويدعى “خالد. ح” (60 سنة) بسبب خلافات زوجية بينهما، قام على إثرها المتهم بإحضار سلاح أبيض (سكين) من المطبخ وطعنها طعنة نافذة بالبطن، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي وقت سابق، شهدت منطقة التجمع الأول شرق القاهرة، حادث مأساويا عندما لقيت فتاة مصرعها وأصيب شاب آخر بجروح خطيرة أثناء محاولتهما الهرب من شرطة الآداب بالقفز من شرفة مبنى، مما أسفر عن إصابة الأخير بكسور وكدمات متفرقة.

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة التجمع الأول بلاغًا بسقوط شاب وفتاة من أعلى مبنى في دائرة القسم. وعلى الفور، انتقلت فرق الأمن إلى مكان الواقعة.

وبمعاينة الموقع وسؤال الشهود، تبيّن أن الشاب والفتاة سقطا من شرفة عقار وأصيبا بكسور وكدمات متفرقة.

وقد تم نقلهما إلى أحد المستشفيات بمنطقة الشروق لتلقي العلاج، حيث فارقت الفتاة الحياة لاحقاً متأثرة بجراحها، بينما يعاني الشاب من حالة حرجة.

نتائج التحريات

وأظهرت التحريات أن الشاب والفتاة كانا داخل شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب عندما استهدفت الشرطة الموقع، حاول الثنائي الهرب بالقفز من شرفة الشقة، ما أدى إلى إصابتهما بجروح بليغة، بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط عدد آخر من المتهمين داخل الشقة.

الإجراءات القانونية

ويعمل رجال المباحث حاليًا على سماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

ستتخذ الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والأطراف المعنية في الحادث، فيما تواصل الشرطة التحقيق في القضية لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالحادث.

search