السبت، 05 أكتوبر 2024

05:34 ص

خالد الغندور: انقسامات قوية داخل مجلس الزمالك لخوض القمة (خاص)

خالد الغندور

خالد الغندور

هيثم موسى

A A

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن هناك انقسامات قوية داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء في الاجتماع المنعقد حاليا، بشأن أزمة مباراة القمة 128 أمام الأهلي. 

وقال الغندور  خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، هناك انقسامات حادة حول إقامة المباراة من عدمه ولكن الأمور تسير في اتجاه خوض القمة بعد تنفيذ الشروط التي وضعها مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب.

وأوضح أنه بنسبة كبيرة الزمالك سيخوض مباراة القمة، بعد تلقيه وعود بتنفيذ شروطه التي وضعها من أجل لعب اللقاء. 

وأضاف أن من أبرز الشروط، هي إقالة عامر حسين من لجنة المسابقات، بجانب توجيه الشكر لـ بريرا رئيس لجنة الحكام، و تحويل ثروت سويلم عضو رابطة الأندية إلى لجنة الانضباط بسبب تصريحاته ضد الزمالك، وإعلان موعد نهاية الدوري. 

شروط الزمالك لاستئناف مبارياته بالدوري

وأصدر مجلس  الزمالك بيانًا رسميًا الإثنين الماضي، يعلن فيه شروطه من أجل خوض المباريات، والتي جاءت كالتالي:

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة حال وجود تربص أو تعمد.

ثانيا: أنه لن يشارك فريق الزمالك الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا: أن تكون مواجهة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

search