السبت، 06 يوليو 2024

07:52 م

جعفر: مجلس لبيب يُغلب مصلحة الزمالك وجوميز لم يحقق شيئا

فاروق جعفر

فاروق جعفر

كريم عبدالكريم

A A
سفاح التجمع

تحدث نجم نادي الزمالك السابق فاروق جعفر، عن موقف مجلس إدارة الزمالك بعدم خوض مباراة القمة المقرر لها غدًا.

وقال جعفر في تصريحات خاصة لـ تليجراف مصر: "إن مجلس إدارة نادي الزمالك يرى مصلحة النادي بعيدًا عن المصالح الشخصية في موقف عدم لعب مباراة القمة".

وأضاف: "مجلس الإدارة الحالي يعرف ماذا يفعل من قرارات، وهو يعلم تمامًا إذا كان النادي مظلوم أم لا".

وعن توقعاته إذا لعب الزمالك المباراة: "مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لها حسابات خاصة، محدش يعرف يتوقع مين يحقق الفوز فيها، ولكن تمنياتي بأن الزمالك يحقق الفوز إذا لعب المباراة".

وحول تقييمه للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، قال: "صعب تقيم المدرب حاليًا مع الفريق، جوميز حتى الآن لم يقدم شيئا مع النادي، ومن المفترض أن يتم تقيمه بعد موسم كامل بداية من الموسم المقبل".

واختتم: "حصول الزمالك على الكونفدرالية كان بسبب ترابط اللاعبين ومحاولة إسعاد جماهيرهم، والتي لم تقصر خلال المباريات التي خاضها الزمالك في البطولة وأيضًا هم أحد أسباب الفوز بها".

الزمالك لـ"تليجراف مصر": الأمر محسوم ولن نخوض القمة

وفي السياق ذاته، كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، موقف ناديه من المشاركة في القمة 128 أمام النادي الأهلي غدا.

قال سالم في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر: ”الأمر محسوم مجلس الإدارة استقر على عدم المشاركة في القمة.

وأضاف:" سنصدر بيانا رسميا بعد قليل لكشف الأسباب وكواليس ما حدث خلال الساعات الأخيرة".

بيان رسمي من الزمالك لكشف أسباب رفض المشاركة في القمة

ويستعد نادي الزمالك لإصدار بيان رسمي خلال دقائق، لكشف كواليس الساعات الأخيرة في أزمة مباراة القمة، وما دار في الجلسة التي جمعت رئيس النادي حسين لبيب، بوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

و علم "تليجراف مصر" من مصادره، أن بيان الزمالك سيؤكد على موقف النادي ورفضه القاطع المشاركة في القمة رغم محاولات وزير الرياضة ورابطة الأندية.

search