الجمعة، 12 يوليو 2024

07:10 ص

دياب ينفي إقالة عامر حسين وتحويل سويلم للجنة الانضباط

أحمد دياب

أحمد دياب

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

أكد مصدر داخل رابطة الأندية، أن أحمد دياب رئيس الرابطة، لم يعتذر لنادي الزمالك عن تصريحات ثروت سويلم عضو الرابطة. 

وقال المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن أحمد دياب أكد خلال اجتماعه مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على أن ثروت عضو رابطة الأندية، خانه التوفيق في حديثه عن الأبيض. 

وأضاف المصدر أن أحمد دياب لم يعرض إقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، من منصبه.

كما أوضح أن أحمد دياب عرض على الزمالك جدول الدوري وأكد أن ترتيب المباريات جاء بنفس السيمترية للأهلي والزمالك. 

وتابع المصدر أن الزمالك، تأجل له 7 مباريات قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، والأهلي تأجل له مباراتين إضافيتين بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية. 

وواصل أن قرار خوض لقاء القمة من عدمه هو قرار مجلس ادارة الزمالك والرابطة ملتزمة باللائحة وتطبيق بنودها. 

شروط الزمالك لاستئناف مبارياته بالدوري

وأصدر مجلس  الزمالك بيانًا رسميًا الإثنين الماضي، يعلن فيه شروطه من أجل خوض المباريات، والتي جاءت كالتالي:

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة حال وجود تربص أو تعمد.

ثانيا: أنه لن يشارك فريق الزمالك الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا: أن تكون مواجهة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

search