السبت، 05 أكتوبر 2024

10:48 ص

الاتحاد السكندري يعلن قبول استقالة طارق العشري وجهازه المعاون

طارق العشري

طارق العشري

هيثم موسى

A A

أصدر نادي الاتحاد السكندري بيانًا رسميا يعلن فيه قبول استقالة طارق العشري المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون، بعد الخسارة اليوم أمام فريق فاركو، في الدوري الممتاز "دوري نايل". 

وحقق فريق فاركو فوزًا مثيرًا بهدف نظيف أمام نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التى جمعتهما في الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023، على ملعب الجيش ببرج العرب.

وأوضح الاتحاد السكندري خلال البيان عن تشكيل جهاز فني جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، وخصم 150 ألف جنيه من جميع اللاعبين.

بيان الاتحاد السكندري 

وجاء نص بيان الاتحاد السكندري كالتالي 

(وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى على قبول الاستقالة التى تقدم بها المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم الكابتن طارق العشرى و جهازه الفني المعاون، و ذلك بسبب سوء التوفيق الذي صاحب الفريق خلال المباريات الأخيرة و خسارة العديد من النقاط التي كانت في المتناول ،  رغم توافر كل مقومات النجاح لمنظومة كرة القدم بزعيم الثغر من جانب مجلس إدارة النادي، كما قرر مجلس إدارة النادى خصم مبلغ مائة وخمسون ألف جنية من جميع اللاعبين 

 ووجه مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى خالص شكره و تقديره للكابتن طارق العشرى أحد أبناء نادى الاتحاد السكندرى المخلصين على الفترة الماضية التي قاد فيها فريق الكرة و سوف يعلن مجلس إدارة النادى عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القادمة). 

ترتيب الاتحاد السكندري في الدوري 

وبعد الخسارة اليوم من فاركو تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة من 27 مباراة لعبها، إذ حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 وتلقى 9 هزائم، وسجل 28 هدفًا بينما استقبلت شباكه 34 هدفًا.

search