السبت، 06 يوليو 2024

06:14 م

نوال الزغبي.. تدعم القضية الفلسطينية وترفض مقاطعة المهرجانات الفنية

نوال الزغبي

نوال الزغبي

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

أكدت المغنية اللبنانية نوال الزغبي، أنها تتضامن مع المقاومة الفلسطينية ضد العدو الإسرائيلي، مضيفة أن للفن دور هام في مساندة القضية الفلسطينية. 

وقالت نوال الزغبي خلال مؤتمر صحفي عقب حفلها بمهرجان "موازين"، والمقام بدولة المغرب: “الحرب الإسرائيلية القائمة الآن بالنسبة لي مفتعلة، وما يحدث بغزة إبادة جماعية”، مضيفة: "حزنت وبكيت كثير، وأنا من أول نجوم الفن المتضامنين مع القضية الفلسطينية، وقدمت أغنية للقدس، وتبرعت للمرأة الفلسطينية، وحفلات أيضا ومنها حفلة بمصر".

ولفتت الفنانة اللبنانية، إلى أن "دولة لبنان تمر بأزمات شديدة من الحروب مع العدو الإسرائيلي، وأتمنى بشدة أن يتوقف هذا الشيء بأقرب وقت".

وعن رأيها في إقامة مهرجانات فنية رغم الحرب، قالت: "لماذا نقاطع المهرجانات؟ وهل المفروض حياتنا تقف، وشغلنا له سنوات وإحنا على هذا الحال، الحياة لا تقف، ونستطيع المساعدة لهم بصوتنا وعملنا، وغيرهما من الأمور، وإن شاء الله تتوقف الحروب ويعم السلام بكل أنحاء العالم".

وفي سياق مغاير، أعلنت نوال عن ألبومها القادم، والذي يتضمن أغنية جديدة بـ" الدرجة المغربية"، معربة عن أمنيتها أن تنال إعجاب الجمهور على غرار ألبوماتها السابقة.

search