السبت، 06 يوليو 2024

07:27 م

انقسام داخل مجلس الزمالك بسبب مباراة سيراميكا.. تفاصيل

فريق الزمالك

فريق الزمالك

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

تسود حالة من الانقسام الشديد داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الوقت الحالي  لعدم الوصول حتى الآن إلي قرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا من عدمه.

ويلتقي نادي الزمالك مع سيراميكا يوم السبت المقبل في الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الممتاز، إذ نشرت رابطة الأندية المحترفة جدول هذا الأسبوع أمس الأول.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ"تليجراف مصر" أن البعض من أعضاء مجلس الإدارة طلبوا عدم المشاركة في مباراة سيراميكا من أجل تأكيد تمسكهم بالمطالب التي جاءت في بيان النادي عقب مباراة المصري البورسعيدي والتي كان أهمها رفض النادي الأبيض خوض أي لقاء في الدور الثاني دون لعب منافسيه ما تبقي من مؤجلات الدور الأول ، بخلاف إقالة لجنة المسابقات وتحويل طاقم حكام مباراة المصري للتحقيق .

وأوضح المصدر أن البعض الآخر داخل مجلس الزمالك اقتراح أن يخوض الفريق الأبيض مباراة سيراميكا باللاعبين الناشئين بالإضافة إلي اللاعبين الذين لم يشاركوا مع جوزيه جوميز حتى لا يتعرض النادي لخصم 6 نقاط جديدة إذا اعتذر عن عدم المشاركة في المباراة.

وكشف أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يقوم بعقد محاضرات فنية مع اللاعبين بشكل طبيعي ويخوض الزمالك مرانه يوميًا انتظارًا لمعرفة قرار مجلس الإدارة.

search