الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:02 ص

حرب تصريحات بين نبيل الحلفاوي وأحمد عفيفي عن أزمات الكرة في مصر

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي

زياد محمد

A A

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على تصريحات مدير الكرة في النادي الأهلي سابقًا سيد عبد الحفيظ والمحلل الرياضي أحمد عفيفي، مع الإعلامي إبراهيم فايق، الأمر الذي جعله يتواجد في تريند موقع التدوينات القصيرة "إكس".

وكتب الحلفاوي، خلال تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة  "إكس" قائلا، “ما هي مشكلتكم يا فندم إنكم بتعكسوا الأمر. أنا مش جامد عشان بمتلك ده.. أنا امتلكت ده علشان أنا جامد”.

وأعاد عفيفي نشر التويتة، ورد على الحلفاوي، قائلًا "أنا بقول أنك جامد لأنك بتحظى بمعاملة خاصة، بالتالي أنت مختلف في ترتيب الأحداث لكن في الحالتين فيه معاملة خاصة، شكرًا أستاذ نبيل".

ويتواصل النقاش بين الفنان والمحلل الرياضي، عبر “إكس"، بسبب تصريحات أحمد عفيفي في حلقته مع إبراهيم فايق، إذ رد الحلفاوي "لا يا أستاذ عفيفي، لم ترد في سطوري جملة المعاملة الخاصة، بل تكلمت عما أمتلكه وهو ما تطالبون من امتلاكه، وكأنه منحة قابلة للتوزيع.

وأردف "وليس نتيجة الجهد والكفاءة والعمل المؤسسي المنضبط والواجهة الدولية المشرفة والشعبية الكاسحة، وأقصد الرعايات والإعلانات والجوائز المالية نتيجة البطولات والمشاركات وإحراز المراكز المتقدمة، تريدونه على طبق من فضة تحت بند "اشمعنى" وهو ما لا يستقيم وما لن يتحقق".

تصريحات نبيل الحلفاوي وأحمد عفيفي

بينما قال عفيفي "لا يا أستاذ نبيل حضرتك مكتبتش تويتة في المطلق وأنا رديت عليها، حضرتك كاتب تويتة اقتباس للتويتة بتاعتي، وبالتالي كلامك هو تعقيب على كلامي ورجوعا بقى لكلامي، أنا مأدنتش العمل الاداري في الاهلي، بل أشرت له من نفسي، مطلبتش منح لا من حضرتك ولا من غيرك.

واستكمل" فقط العدالة اللي يبدو أن الجميع تصالح تماما مع غيابها ما دام المستفيد "جامد" بالتالي، وبناء على نفس المنطق ممكن نمد الخط على استقامته، ونقول مش المفروض حد يلوم القوى الاستعمارية.. ما هم جامدين".

شوبير يشيد بنبيل الحلفاوي

كما أشاد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، بآراء الفنان نبيل الحلفاوي، إذ قال، خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “طول عمري معجب بالعظيم نبيل الحلفاوي”.

 

حلقة سيد عبد الحفيظ وأحمد عفيفي

وحل كل من سيد عبدالحفيظ وأحمد عفيفي، ضيفين على الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامجه “الكورة مع فايق”، والذي يهدف إلى وجود مناظرة بين شخصين، ويطرحان خلالها وجهة نظرهما في أزمات الكرة المصرية، وخاصًة أزمة الأهلي والزمالك، ويحددها مسبقًا الإعلامي إبراهيم فايق.

آخر أعمال نبيل الحلفاوي

ولسنوات يغيب الفنان نبيل الحلفاوي عن الظهور في أعمال فنية، وتحديدا منذ عام 2021، حيث قدم مسلسل "القاهرة كابول" في الموسم الرمضاني، بجانب الفنانين طارق لطفي، وحنان مطاوع، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وأحلام الجريتلي.

search