السبت، 06 يوليو 2024

07:47 م

ثروت سويلم: أنا أهلاوي ولكن أحترم نادي الزمالك

ثروت سويلم

ثروت سويلم

ناريمان ياسر

A A
سفاح التجمع

تحدث ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية، عن أزمته مع نادي الزمالك الأخيرة، بشأن مباراة القمة أمام النادي الأهلي، في الدوري المصري الممتاز.

وقال ثروت ثويلم في تصريحات تلفزيونية: "لم أقل من قبل أنه في حالة انسحاب الزمالك من مباراة سيراميكا سيعتبر منسحبًا من الدوري بالكامل ويهبط للدرجة الرابعة، هذا لن يحدث، الزمالك نادٍ كبير، وهذا غير وارد".

وأضاف: "عندما تحدثنا مع حسين لبيب كان متفهم الوضع ومُقتنع، ثم فوجئنا بعد اجتماعه بمجلس إدارته بأنه لن يلعب المباراة، لحين استكمال الدور الأول".

وتابع: "لدينا أسماء كبيرة في التحكيم ونمتلك أفضل حكام في قارة إفريقيا، ورغم ذلك كل الأندية اشتكت من التحكيم وأننا لدينا فجوة في التحكيم، أعتقد أن بيريرا على وشك الرحيل من رئاسة لجنة الحكام".

وأتم ثروت سويلم حديثه قائلًا: "أنا أهلاوي وأحترم نادي الزمالك، الأهلاوية كانوا يتهموني أنني كنت أجامل الزمالك وحاليًا جماهير الزمالك تهاجمني".

دياب ينفي إقالة عامر حسين وتحويل سويلم للجنة الانضباط

ومن ناحية أخرى، أكد مصدر داخل رابطة الأندية، أن أحمد دياب رئيس الرابطة، لم يعتذر لنادي الزمالك عن تصريحات ثروت سويلم عضو الرابطة.

وقال المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن أحمد دياب أكد خلال اجتماعه مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على أن ثروت عضو رابطة الأندية، خانه التوفيق في حديثه عن الأبيض.

وأضاف المصدر أن أحمد دياب لم يعرض إقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، من منصبه.

كما أوضح أن أحمد دياب عرض على الزمالك جدول الدوري وأكد أن ترتيب المباريات جاء بنفس السيمترية للأهلي والزمالك.

وتابع المصدر أن الزمالك، تأجل له 7 مباريات قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، والأهلي تأجل له مباراتين إضافيتين بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

وواصل أن قرار خوض لقاء القمة من عدمه هو قرار مجلس ادارة الزمالك والرابطة ملتزمة باللائحة وتطبيق بنودها.

search