الأحد، 07 يوليو 2024

05:29 ص

"بيعذبني يا ماما اوعي تديله فلوس".. جنى تفضح والدها قبل وفاتها

الطالبة جنى

الطالبة جنى

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

تحدثت نشوى، والدة الطالبة جنى، التي ادعى والدها انتحارها قفزًا من الطابق العاشر بالمرج لمرورها بأزمة نفسية، مشيرة إلى أن طليقها خطف ابنتها بمساعدة شقيقيها “من والدها” وعذبوها حتى تخلصت من حياتها هربًا من وصلات التعذيب المستمرة على يد أقرب الناس إليها.

مرعوبة من أقرب ناس ليها

وأكدت والدة الطالبة لـ"تليجراف مصر"، أن ابنتها (17 عامًا) كانت تمر بحالة سيئة، وكانت تصطحبها لطبيب نفسي ليتابع حالتها، قائلة: "بنتي كانت مرعوبة من أبوها وإخواتها اللي هما المفروض يبقوا أقرب ناس ليها.. كنت بلبسها النقاب عشان أخبيها منهم.. كانوا بيخطفوها من قدام مدرستها والبيت".

بيعذبوني ياماما

وأكدت والدة جنى أن قبل وفاة ابنتها بيوم، تلقت اتصالًا من رقم مجهول وكانت ابنتها تستغيث من بطش والدها وشقيقيها، موضحة "قالتلي ياماما بيعذبوني اوعي تدفعيلهم الفلوس اللي عايزينها وبعدها مسمعتش صوتها غير وهي بتصرخ وحاجة اتهبدت وهمهمة منها كأنها بتطلع في الروح".

 

وقال محامي المجني عليها، المحامي إن الطفلة كانت تعاني من حالة نفسية سيئة ويتابع وضعها استشاري صحة نفسية، وبينما كانت في مرحلة التعافيي خطفها والدها وأشقائها في أول أيام عيد الأضحى، حينما كانت في الشارع وتمسك "العيدية" بيديها، وتعدوا عليها بالضرب.

مختلة عقليا

ادعى دفاع الطالبة، أن والد جنى ذهب إلى طبيبها النفسي بعد انتحارها، وأخبره بما حدث وطلب منه تقريرًا يزعم فيه أن ابنته مختلة عقليًا، لإخلاء مسئوليته.

انتحار الطفلة جنى

وبدأت تتكشف تفاصيل مأساة الطالبة جنى عند تلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن  القاهرة بلاغ من سيدة تتهم زوجها وابنيه بخطف ابنتها داخل سيارة، من أحد شوارع منطقة المقطم، وبفحص كاميرات المراقبة تأكدت رواية الأم، وظهرت الفتاة خلال إجبارها على دخول السيارة الملاكي.

وفي الوقت الذي كانت تعمل فيه أجهزة الأمن على تحديد مكان الأب وابنيه لتحرير الفتاة، تلقى قسم شرطة المرج بلاغا بسقوط طفلة بذات مواصفات المبلغ باختطافها من الطابق العاشر.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وعثر على جثة جنى وتبين إصابتها بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وبسؤال والدها وشقيقيها قرروا بسقوطها في أثناء محاولتها الهرب من داخل الشقة، وجرى القبض على المتهمين.

يعمل رجال المباحث على سماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وتداول نشطاء مواقع  التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  فيديو للحظة خطف الطفلة، ويظهر سيارة ملاكي ينزل منها 3 أشخاص يخطفون الطفلة بسرعة، فيما يحاول حارس عقار ملاحقتهم لكنهم تمكنوا من الهرب.

search