الخميس، 04 يوليو 2024

01:06 م

"آكل لحوم البشر".. هكذا يطلق السجناء على "سفاح التجمع” (خاص)

سفاح التجمع

سفاح التجمع

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

"سفاح التجمع"، هكذا عرفه الرأي العام المصري خلال الأيام الماضية، بعد اتهامه بارتكاب جرائم بشعة ضد نساء والتجارة بالبشر.

لكن محامي أسرة "سفاح التجمع" يُفاجئنا بكشف لقب جديد يُطلقه السجناء على موكله، لقب يُثير الرعب ويُجسد بشاعة الجرائم التي ارتكبها.

سفاح التجمع.. آكل لحوم البشر

"آكل لحوم البشر"، هكذا يُطلق السجناء على "كريم. س" تعبيرًا عن خوفهم الشديد منه ورهبتهم من أفعاله.

يُؤكد محامي الأسرة، هابي بشير في حديثه لـ"تليجراف مصر" صحة هذا اللقب، مُشيرًا إلى خوف السجناء الشديد من "سفاح التجمع": "المساجين بيخافوا منه ومسمينه آكل لحوم البشر".

محاكمة سفاح التجمع

كان النائب العام محمد شوقي، قد أصدر قرارًا بإحالة سفاح التجمع إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم المعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع"، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات، فيما كان قد ورد للنيابة العامة يوم 16 مايو الماضي، إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق “30 يونيو” بدائرة محافظة بورسعيد.
وبادرت النيابة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحابها لمسكنه بدائرة  قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وأُلقِيَ القبض على المتهم من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن. وباستجوابه أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان.

وانفرد "تليجراف مصر" بنشر النص الكامل لأقوال سفاح التجمع الخامس في تحقيقات النيابة العامة.

search