الخميس، 04 يوليو 2024

05:29 ص

إغلاق 16 معبرًا عشوائيًا على حرم السكة الحديد في البحيرة (صور)

جانب من الحملة

جانب من الحملة

إسلام أبو الوفا

A A
سفاح التجمع

أغلقت الوحدات المحلية في مركزي الدلنجات ورشيد بمحافظة البحيرة، بالتنسيق مع هندسة السكة الحديد، 16 معبرًا عشوائيًا ومخالفًا على حرم السكة الحديد. 

يتضمن هذا الإجراء إغلاق 13 معبرًا في قرية البستان بالدلنجات، و3 معابر في قرية الساحل برشيد، وذلك للحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.

جاء هذا التدبير نتيجة لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، التي تأمل في رصد وإغلاق جميع المعابر غير القانونية، بالتنسيق مع الجهات المختصة، مع التأكيد على عدم إعادة فتح أي معبر غير قانوني نظرًا للمخاطر الكبيرة التي يمكن أن تشكلها على حياة المواطنين وعلى حركة القطارات.

وتهيب محافظة البحيرة بالمواطنين بعدم إنشاء أي معابر غير قانونية أو إعادة فتح أي معبر سابقًا تم إغلاقه على خطوط السكك الحديدية، نظرًا للخطورة الكبيرة على الأرواح والممتلكات. كما أكدت على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين في هذا الشأن.

في سياق آخر، تلقى مدير أمن البحيرة إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم مؤسف بين دراجة بخارية وسيارة نقل في طريق الخرطوم بمركز بدر، مما أسفر عن وفاة كل من "عبدالله نصر محمد عسل" و"الشرقاوي أدهم الشرقاوي".

وتم نقل جثمانيهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي، تحت تصرف النيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة.

search