السبت، 05 أكتوبر 2024

11:01 م

حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب مصحة نفسية مرة أخرى

الفنانة شيرين عبدالوهاب

الفنانة شيرين عبدالوهاب

روان حنفي

A A

نفى الفنان حسام حبيب، الأنباء المتداولة حول دخول الفنانة شيرين عبدالوهاب مصحة نفسية من جديد، إثر أزمة نفسية عقب ما حدث من تسريبات صوتية لحسام حبيب عن أهلها، وسرقة شقيقها لحساباتها الاجتماعية.

كلام غلط

وأكد حسام حبيب خلال تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي": "كل دا كلام غلط، شيرين كويسة وزي الفل، هي بس حالتها النفسية وحشة بسبب اللي عملوا أخوها فيها".

كما وجه حبيب، الشكر لشيرين عقب تأكيدها على كلامه:"أنا طبعا بشكرها أنها وضحت للناس إني كلامي صح، وكمان مبسوط جدا أنها طلعت اتكلمت، مش عشان اتكلمت عني لا خالص، ولكن عشان طلعت وتحررت، لأني عارف الضغط النفسي اللي عليها عامل إزاي".

أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: فيديو - شيرين عبد الوهاب تدافع عن حسام  حبيب:
شيرين وطليقها حسام حبيب

تسريبات صوتية 

بعد تداول تسريبات صوتية منسوبة لحسام حبيب، يتحدث فيها عن شيرين عبد الوهاب وأسرتها، وتورط أحد أفراد الأسرة في بيع حسابات المطربة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشتبك الأطراف المعنية مجددا.

وتعليق شقيقها محمد عبد الوهاب، على التسريبات المتداولة من المطرب حسام حبيب “ادعاءات باطلة لا أساس لها من الصحة”.

رد شيرين 

خرجت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن صمتها وأكدت كلام طليقها حسام حبيب، كما شكرته.

وقالت شيرين عبدالوهاب، في تسجيل صوتي اختصت به الإعلامي عمرو أديب، وأذاعه خلال برنامجه "الحكاية"، "إن كل حديث حسام حبيب بشأن أزمة الحسابات حقيقي".

كما شكرت شيرين طليقها حسام حبيب بقولها "أنا بشكره إنه اتكلم عني"، مضيفة، أن هناك شخص يريدها أن يبعدها عن الفن تماما ويحاول إجبارها على الاعتزال، دون أن تذكر اسمه.

الفنانة شيرين عبد الوهاب 

بلاغ ضد شقيقها 

تقدّم ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغ إلى النائب العام ضد شقيق الفنانة لاتهامه باستغلال توكيل قديم كانت شيرين وقّعت عليه بموجب الأخوة بينهما، وتعاقد مع المنتج محمد الشاعر من دون علمها، والذي استولى على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها.

وأوضح قنطوش في بلاغه، أن شقيق الفنانة شيرين استغل التوكيل واستولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين دون الرجوع إليها، مضيفًا أن شقيق الفنانة تصرف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search