السبت، 05 أكتوبر 2024

01:27 م

فرصة للمعلمين بسلطنة عمان.. اعرف الشروط

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

إيمان فكري

A A

وجهت الإدارة العامة للإعارات الخارجية بوزارة التربية والتعليم، خطابًا مهمًا للمديريات التعليمية، بشأن الإعارة الخاصة بالمعلمين للعام الدراسي 2024-2025، وفقًا لطلب سلطنة عمان لبعض التخصصات المختلفة للترشيح للإعارة وموافقة وزير التربية والتعليم رضا حجازي.

إعارة المدرسين لسلطنة عمان

وأكدت وزارة التربية والتعليم، في خطابها أنه طبقًا لقواعد الترشيح المبدئي بأسماء المرشحين في التخصصات المختلفة، فمن المقرر التواصل مع المعلمين المرشحين من خلال الجانب العماني.

شروط الوظيفة

وأشارت الوزارة، إلى أنه على المرشح إدخال بياناته وفق شروط شغل الوظيفة والوثائق المطلوب إدراجها، وهي “شهادة الثانوية العامة - المؤهل الدراسي - كشف الدرجات الصادر من الجامعة - شهادة الخبرة العملية - نسخة من جواز السفر المقروء إلكترونيًا - صورة شخصية” عبر هذا الرابط، هنــــــا.

وظائف للمدرسين بسلطنة عمان

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه لابد أن تكون سنوات الخبرة في مجال التدريس الواردة ببطاقة الوصف الوظيفي تالية للمؤهل الدراسي و ليست سابقة له، مع توافر جواز السفر المقروء إلكترونيًا بحوزة المرشح صالح لفترة لا تقل عن ثمانية شهور من تاريخ إبرام العقد في شهر يوليو، مع وجود رقم الهاتف المحمول و ليس (الرقم الأرضي)، كون التواصل معه عبر الرسائل النصية.

ووجهت الوزارة، المرشحين مبدئيًا لدولة سلطنة عمان للعام الدراسي 2024-2025 حال فتح الرابط الالكتروني الخاص بلجنة الإعارات بدولة سلطنة عمان، بتسجيل أسمائهم والمطلوب بالبيانات الخاصة بالرابط لحين وصول اللجنة للقاهرة خلال الأيام المقبلة.

search