الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:38 ص

المتهم في واقعة فتاة الدقي: "ماتت خلال ممارستنا الجنس.. فسرقتها وهربت"

جثة _ صورة أرشيفية

جثة _ صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

أدلى صديق الفتاة المتوفية خلال ممارستها الجنس معه داخل شقته بمنطقة الدقي، باعترافات صادمة أمام الأجهزة الأمنية بعد القبض عليه.

وقال الشاب “كريم ج” ، البالغ من العمر 28 عامًا، إنه تعرف على الفتاة منذ فترة، وكان يتردد عليها فى شقتها، ويوم الواقعة شعرت بحالة إعياء شديد خلال ممارستهما الجنس معه، ثم فقدت الوعي.

وأضاف أنه فور تأكده من وفاة الفتاة، سرق هاتفين من داخل الشقة وفر هاربًا، وبعد مرور 3 أيام عاد للشقة مرة أخرى وظل فترة بجوار الجثة ثم سرق شاشة تليفزيون، ولاذ بالفرار مرة أخرى حتى تم ضبطه.

وتابع الشاب أنه يتاجر في المواد المخدرة، وخاصةً مسحوق الهيروين، واعترف أنه كان معتادًا على تعاطي المخدرات مع الفتاة داخل الشقة.

وفاة فتاة خلال علاقة "شاذة"

نهاية مأساوية شهدتها اللحظات الأخيرة في حياة فتاة لم تتجاوز الـ20 عامًا، حيث كانت ترتبط بعلاقة عاطفية مع تاجر مخدرات، تطوّرت لممارسة الجنس بطريقة شاذة، ما تسبّب في وفاتها خلال إقامة العلاقة الجنسية داخل شقتها بمنطقة الجيزة.

شعر تاجر المخدرات بالخوف من تورّطه في قضية قتل، وفر هاربًا تاركًا جثة صديقته في الشقة.

على خطى سفاح التجمع

في مشهد مشابه لما فعله “سفاح التجمع” بضحاياه، عاد المتهم ويدعى “كريم” -وهو ذات اسم سفاح التجمع"، إلى شقة الفتاة بعد 3 أيام من وفاتها، حيث مكث بجوار الجثة لفترة، ثم فر هاربًا.

تسببت الرائحة الكريهة للجثة المتعفنة في لفت أنظار الجيران بعد مرور أسبوع من الواقعة، ليسارعوا بإبلاغ الأجهزة الأمنية ومن ثم تتكشف تفاصيل الجريمة.

شقة الضحية

في شقة مساحتها 40 مترًا، مكونة من غرفة وصالة وحمام (إستديو) بأحد أرقى شوارع الدقي، اختارت الفتاة الإقامة فيها بعيدًا عن تحكمات أسرتها، لكنها سرعان ما ارتبطت بتاجر مخدرات، فكان يتردّد عليها لممارسة الجنس وتعاطي المخدرات.

وفي يوم الواقعة، توفيت الفتاة خلال ممارستها علاقة جنسية شاذة وغير مألوفة مع الشاب، ليتركها جثة هامدة، ويعود إلى شقتها بعد 3 أيام -لسبب غامض- ثم هرب مرة أخرى حتى تم ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية.

بلاغ بوجود جثة

الجريمة المأساوية كشفها بلاغ تلقاه مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، من مدير قطاع شمال الجيزة العميد عمرو حجازي، مفاده تلقي رئيس مباحث الدقي المقدم عمرو فاروق، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة تقيم بها فتاة.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، حيث تم كسر باب الشقة ليتم العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، ترتدى قميص نوم وفى حالة تعفن تام، لمرور أسبوع على وفاتها.

وبإجراء التحريات، تبين أن الفتاة تقيم بمفردها، وبتفريغ كاميرات المراقبة رصدت دخول شاب لشقتها قبل وفاتها، وفاتها وبعد مرور 3 أيام رصدت دخوله للشقة مرة أخرى، وبتكثيف الجهود تبين أن الشاب يدعى كريم ج ، 28 سنة ، وبالقبض عليه قال أنه خلال ممارسته الجنس مع الفتاة وتعاطي المخدرات، توفيت، فلاذ بالفرار ثم عاد بعدها بـ3 أيام لشقتها وهرب مرة أخرى، ويقوم رجال المباحث باستكمال التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

search