السبت، 05 أكتوبر 2024

03:10 م

علاقة محرمة انتهت بوفاة.. شاهد يروي تفاصيل صادمة عن فتاة الدقي

شاهد عيان

شاهد عيان

حبيبة عاشور وأحمد عادل

A A

كشف أحد شهود العيان تفاصيل واقعة مأساوية شهدت أحداثها منطقة الدقي بالجيزة، حيث توفيت فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا أثناء ممارستها الجنس مع تاجر مخدرات كانت تربطهما علاقة عاطفية محرمة.

وقال شاهد العيان وهو أحد جيران الفتاة المتوفاة في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن الفتاة كانت مثيرة للجدل بسبب مظهرها الخارجي وتعمدها ارتداء الأزياء الخفيفة الكاشفة، وكانت تعمل “موديل” وناشطة على منصة “تيك توك”، ولم يكن لديها أسرة تسأل عنها.

وأضاف الشاهد أن صاحب العقار هو من اكتشف الواقعة، وكان يعمل مفتش تموين وهو على المعاش في الوقت الراهن. وقال إن صاحب العقار استغل الشقق بنظام الإيجار بالغرفة لتحقيق أرباح مالية بعد انتهائه من الخدمة.

من جانبه أدلى صديق الفتاة المتوفاة خلال ممارستها الجنس معه داخل شقة بمنطقة الدقي، باعترافات صادمة أمام الأجهزة الأمنية بعد القبض عليه.

وقال الشاب ويدعى “كريم.ج”، (28 عامًا)، إنه تعرف على الفتاة منذ فترة، وكان يتردد عليها في شقتها، ويوم الواقعة شعرت بحالة إعياء شديد خلال ممارستهما الجنس معه، ثم فقدت الوعي.

اقرأ: "سفاح التجمع" يتكرر بالدقي.. وفاة فتاة خلال علاقة “شاذة”

وأضاف أنه فور تأكده من وفاة الفتاة، سرق هاتفين من داخل الشقة وفر هاربًا، وبعد مرور 3 أيام عاد للشقة مرة أخرى وظل فترة بجوار الجثة ثم سرق شاشة تليفزيون، ولاذ بالفرار مرة أخرى حتى تم ضبطه.

وتابع الشاب أنه يتاجر في المواد المخدرة، وخاصة مسحوق الهيروين، واعترف أنه كان معتادًا على تعاطي المخدرات مع الفتاة داخل الشقة.

الجريمة المأساوية كشفها بلاغ تلقاه مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، من مدير قطاع شمال الجيزة العميد عمرو حجازي، مفاده تلقي رئيس مباحث الدقي المقدم عمرو فاروق، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة تقيم بها فتاة.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، حيث تم كسر باب الشقة ليتم العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، ترتدي قميص نوم وفي حالة تعفن تام، لمرور أسبوع على وفاتها.

وبإجراء التحريات، تبين أن الفتاة تقيم بمفردها، وبتفريغ كاميرات المراقبة رصدت دخول شاب لشقتها قبل وفاتها، وبعد مرور 3 أيام رصدت دخوله للشقة مرة أخرى.

وبتكثيف الجهود الأمنية ألقي القبض عليه واعترف أنه خلال ممارسته الجنس مع الفتاة وتعاطي المخدرات، توفيت، فلاذ بالفرار ثم عاد بعدها بـ3 أيام للشقة، وهرب مرة أخرى قبل أن يتم ضبطه، ويقوم رجال المباحث حاليًا باستكمال التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search