الخميس، 04 يوليو 2024

05:41 ص

بالأسماء.. وفاة 6 وإصابة 3 في تصادم مروع بالبحيرة

إسعاف - أرشيفية

إسعاف - أرشيفية

إسلام أبو الوفا

A A
سفاح التجمع

لقي 6 أشخاص مصرعهم، بينما أصيب 3 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي (القاهرة الإسكندرية) بنطاق مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة سرفيس وأخرى نقل، بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية أمام قرية المعمل، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

بالفحص تبين وفاة "سجدة كمال صلاح" 3 سنوات من محافظة الإسكندرية، "محمد عبد المعطي سالم" 50 عاما من محافظة الغربية، "شادية محمد صادق" 35 عاما من محافظة الإسكندرية، "آمال عبد المعطي سالم" 62 عاما من محافظة الغربية، "سعيد عبد الغنى سالم" 54 عاما من محافظة الغربية، و"محمود محمد مصطفى" 50 عاما من محافظة الغربية، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة.

كما تبين إصابة "زياد كمال صلاح" 13 عاما من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، "مازن كمال صلاح" 7 سنوات من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، و"حسن فوزي السيد" 55 عاما من محافظة الدقهلية، بكسر مضاعف بالساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

search