السبت، 05 أكتوبر 2024

04:44 م

"ولاد رزق 3" في سينمات 16 دولة أمريكية وأوروبية

ولاد رزق

ولاد رزق

ميرونا سامي

A A

أعلن  المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك عن بدء عرض فيلم ولاد رزق 3 في العديد من دول العالم، هي أمريكا وكندا وأستراليا وبلجيكا وألمانيا وآيرلندا وبريطانيا ولوكسمبورج وفنلندا والسويد والنمسا والدنمارك والنرويج ونيوزيلندا وهولندا وبولندا، بعد تصدره الساحة السينمائية، منذ بدء عرضه وحتى الآن.

عرض ولاد رزق في دول العالم 

 

إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"

ويواصل الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق3”، تصدر إيرادات شباك التذاكر في السينمات، منذ بدء عرضه، متفوقا على جميع الأفلام المنافسة، فيما يتنافس فيلما اللعب مع العيال وعصابة الماكس على الوصافة.

وحقق أمس الأربعاء فيلم “ولاد رزق 3”، إيرادات في السينمات وصلت إلى4,026,107  مليون جنيه.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

يُشارك في بطولة فيلم " ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبد العزيز.

أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية"

تدور أحداث " ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ممّا يُضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

تسريب "ولاد رزق"

وعلى الرغم من حرص صناع العمل الشديد على الحفاظ على عدم تسريبه لكن بنهاية الأمر تم تسريب فيلم "ولاد رزق 3" على منصات الكترونية غير مرخصة ومحطات تليفزيونية، ثم أزيل بعد دقائق معدودة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search