السبت، 05 أكتوبر 2024

05:33 م

تجاوز 175 مليون جنيه.. "ولاد رزق 3" يواصل تصدر إيرادات السينما المصرية

"ولاد رزق"

"ولاد رزق"

زياد محمد

A A

يواصل الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، بطولة الفنانين أحمد عز وعمرو يوسف، تحقيق نجاحاته في صدارة ترتيب إيرادات الأفلام في السينمات المصرية.

الإيرادات الحالية

أعلنت إدارة السينما أمس أن فيلم "ولاد رزق 3" حقق إيرادات تجاوزت 5,020,919 مليون جنيه مصري، ليصل إجمالي إيراداته منذ بداية عرضه إلى 175,686,276 مليون جنيه مصري.

رقم قياسي

يعد هذا الإنجاز السينمائي الأول في تاريخ السينما المصرية، حيث يتخطى فيلم "ولاد رزق 3" جميع الأرقام القياسية السابقة في جمع الإيرادات.

أبطال الفيلم

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من نجوم الفن أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، محمد ممدوح، نسرين أمين، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف منهم النجم كريم عبد العزيز.

قصة الفيلم

يدور الفيلم حول عودة شبح من الماضي يجمع "ولاد رزق" من جديد، ويدفعهم للعودة لعالم الجريمة والسرقة بعد سنوات من الانفصال، لينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم.

"ولاد رزق 3" من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ويواصل تفوقه على منافسيه في دور العرض السينمائية مثل "أهل الكهف" و"اللعب مع العيال".

تعكس هذه النتائج الإقبال الكبير والشهيرة التي يحظى بها الفيلم بين الجمهور المصري والعربي، وتؤكد استمرار نجاحه اللافت في السينما المحلية.

search