الأحد، 30 يونيو 2024

12:26 م

موعد مناظرة ترامب وبايدن وكيفية مشاهدتها

مناظرة ترامب وبايدن

مناظرة ترامب وبايدن

سفاح التجمع

يترقب الشعب الأمريكي والمتهمين بالشأن السياسي في أنحاء العالم، موعد مناظرة ترامب وبايدن المٌقرر إقامتها في إطار الحملات الانتخابية، على خشبة المسرح في أتلانتا بولاية جورجيا.

ويقدم “تليجراف مصر”، موعد مناظرة ترامب وبايدن، بجانب طرق مشاهدتها في سياق ذلك التقرير.

 موعد مناظرة ترامب وبايدن

 موعد مناظرة ترامب وبايدن

وفيما يخص موعد مناظرة ترامب وبايدن، تبدأ المناظرة في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتستمر لمدة 90 دقيقة. 

وتكون المناظرة في الساعة الرابعة فجر الجمعة بتوقيت مصر.

كيفية مشاهدة مناظرة ترامب وبايدن؟

وفيما يتعلق بـ كيفية مشاهدة مناظرة ترامب وبايدن، فمن المُقرر أن تنقل المناظرة من خلال بث مباشر عبر شبكة “سي إن إن”، بالإضافة إلى شبكات بث أخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة. 

مناظرات ترامب وبايدن

وعن مناظرات ترامب وبايدن السابقة، فلم تكن هذه المناظرة الأولى التي تُعقد بين ترامب وبايدن، ففي عام 2020 تم عقد مناظرتين بين ترامب وبايدن حينها كان ترامب رئيسًا.  

شهدت المناظرة الأولى، أجواء من الفوضوية، حيث قاطعا بعضهما البعض باستمرار، حينها أبرز بايدن عبارة: "هل ستصمت يا رجل؟". في حين أن ترامب رفض إدانة الجماعات العنصرية البيضاء.

وشهدت المناظرة الثانية احترامًا أكثر دون أن أي مقاطعات مثلما حدث بالأولى، وحينها هاجم بايدن طريقة تعامل ترامب مع الوباء، بجانب أنه انتقد منافسه لادعائه أن الفيروس سيختفي ببساطة، قائلاً: “الناس يتعلمون التعايش معها. الناس يتعلمون الموت معها”.

يذكر أن بايدن شارك في مناظرات عدة، ويٌقدر عدد المناظرات التي شارك فيها نحو أكثر من 30 مناظرة مرشحة في الدورات الانتخابية في أعوام (1988- 2008-2020)، بجانب مناظرتين لمنصب نائب الرئيس، بحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية.

وفي المناظرات التمهيدية للحزب الجمهوري لعام 2024، رفض ترامب المشاركة، ومع ذلك يملك نحو 16 تجربة في المناظرات.

search