الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:34 ص

رابطة الأندية تحسم موقف مشاركة محمد شحاتة أمام سيراميكا

محمد شحاته

محمد شحاته

كريم عبدالكريم

A A

ردت رابطة الأندية المحترفة، على خطاب الزمالك الذي أرسله النادي اليوم الخميس، يستفسر فيه عن موقف اللاعب محمد شحاتة من المشاركة مع الفريق الأبيض في مباراة سيراميكا المقبلة. 

وقالت رابطة الأندية، إن موقف محمد شحاتة من المشاركة مع الزمالك في مباراة سيراميكا صحيح تمامًا، واعتبار الزمالك منسحبًا من مباراة الأهلي، التي احتسبت بفوز الأحمر بنتيجة 2-0.

تراكم الإنذارات على شحاتة 

كان من المفترض أن يغيب محمد شحاتة عن مباراة القمة الماضية، بسبب تراكم الإنذارات في الدوري.

بيان رابطة الأندية إلى نادي الزمالك

وكان رد رابطة الأندية إلى الزمالك كالآتي:

“إيماء لكتابكم رقم 1714 الوارد إلينا بتاريخ 26/6/2024 بشأن موافاتكم بموقف اللاعب محمد محمد شحاتة لاعب من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها في الأسبوع الـ 28 يوم السبت 29/6/2024 على ستاد القاهرة.. 

نحيطكم علما بأنه بناءً على قرار إدارة المسابقات باعتبار ناديكم منسحبا أمام النادي الأهلي في الجولة 27 وبالتالي تم اعتماد نتيجة المباراة 2-0 لصالح الأهلي وخصم 3 نقاط من رصيد ناديكم.. وبناءً على ذلك وطبقا للمادة 41 في لائحة المسابقات لرابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، فإن اللاعب محمد محمد شحاتة من حقه الاشتراك في أول مباراة تالية للمباراة السابقة مع النادي الأهلي”.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراته مع سيراميكا يوم السبت المقبل، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

search