السبت، 06 يوليو 2024

06:18 م

ميدو لـ"سيد عبدالحفيظ": "الزمالك بيعرف يكسب بنص رجل"

ميدو

ميدو

ناريمان ياسر

A A
سفاح التجمع

رد أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، على تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق، والتي أكد فيها الأخير أن الأهلي الأقوى والأجمد في مصر.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيوينة: “مش أنت قوي وجامد إدي فرصة لناس غيرك تاخد فلوس وتنافس، إيه المشكله ولا أنتو خايفين من الزمالك! البعبع لأنه بيعرف يكسب بنص رجل، الزمالك بيلعب برجل واحدة ما بالك وهو بيلعب كامل وواخد حقوقه كاملة زي أي منافس طبيعي”.

وتابع: "الخوف الحقيقي للكل إن الزمالك يرجع يقف على رجله تاني، أنت جامد على ناس فلوسها بتتأخر بسنتين وتلاتة من نهاية كل موسم ومجلس الإدارة بيتحل والأزمات دي بقالنا فيها 20 ولا 30 سنة، هو في جامد يخاف من اللي حواليه.. الجامد المفروض ميهمهوش حد".

وأضاف: "الزمالك هو "البعبع الحقيقي"، الزمن يقول أن الأبيض عندما يقف على قدميه لا يقدر أحد أن يقف أمامه، يوجد ناس مرعوبة أن الزمالك والأندية الصغيرة تبدأ في الحصول على حقوقها وأن يكون هناك منافسة حقيقية".

وأتم حديثه: "كلامي وانفعالي لصالح الكرة المصرية، أحلم أن نكون في مكانة أفضل من ذلك، الجميع يحصل على حقوقه، من أجل المنافسة الشريفة".

وسبق دخل مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، في مناقشة حادة مع المحلل الرياضي أحمد عفيفي، المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، خلال مناظرة على الهواء مباشرة.

ويرصد "تليجراف مصر" خلال التقرير التالي أبرز التصريحات بين سيد عبدالحفيظ وأحمد عفيفي، خلال استضافتهما ببرنامج "الكورة مع فايق" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، على فضائية "mbc مصر".

أزمة الزمالك والتهديد بالانسحاب من "القمة"

علّق أحمد عفيفي على قرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة، والامتناع عن مباريات الدور الثاني حتى يخوض الأهلي باقي مبارياته المؤجلة.

وقال عفيفي، إن الزمالك يحق له الاعتراض وأن هذا شأن يخص مجلس الإدارة والمسؤولين في القلعة البيضاء، -ولكنه يرى بأن التوقيت غير مناسب-، وأن القرار كان لابد أن يتم اتخاذه في وقت مبكر، قبل خوض العديد من المواجهات السابقة.

أما سيد عبدالحفيظ، أكد أن قرار انسحاب الزمالك في الوقت الحالي غير مفهوم بالمرة.

وتساءل عبد الحفيظ: "ماذا لو تم احتساب كرة زيزو هدفا في مباراة المصري، هل سيتخذ نفس القرار بالانسحاب، أمام النادي الأهلي".

تضارب المصالح

قال أحمد عفيفي: "الأهلي استفاد من تضارب المصالح بسبب جمع حسن حمدي بين رئاسة النادي ووكالة الأهرام للإعلانات، التي تُعد مؤسسة حكومية بالمناسبة، ونائب الرئيس كان محمود الخطيب وكان نائب رئيس الأهلي أيضًا.. دي حاجة عمري ما شوفتها في حياتي".

search