السبت، 06 يوليو 2024

06:33 م

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا لاحتمالية مواجهة سيراميكا غدا

الزمالك و سيراميكا - أرشيفية

الزمالك و سيراميكا - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

أخطر الجهاز الفني ومدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض بالدخول في معسكر مغلق اليوم الجمعة، تحسبًا لإمكانية لعب مباراة سيراميكا كليوبترا غدا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر لـ“تليجراف مصر” أن مسؤولي القلعة البيضاء، أخطروا الجهاز الفني ومدير الكرة عقب نهاية مران الأمس، بالدخول في معسكر مغلق بعد مران اليوم الجمعة، جاء ذلك بعد انتهاء اجتماع إدارة نادي الزمالك بالأمس.

وأوضح المصدر أن إدارة الفريق الأبيض لم تقرر بعد خوض مباراة سيراميكا أم لا، جاء ذلك تحديدًا بعد الاعتذار عن خوض لقاء القمة يوم الثلاثاء الماضي أمام النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك نظيره سيراميكا كليوبترا ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، غداً السبت في تمام الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 1 إتش دي.   

موقف الزمالك بجدول ترتيب الدوري

يحتل الفارس الأبيض المركز العاشر بترتيب جدول الدوري برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، حيث حقق الفوز 10 مرات وتعادل في 4 و هُزم في 7، إلا أنه ما زال يمتلك 6 مباريات أخرى مؤجلة أمام كل من طلائع الجيش وبلدية المحلة، وبيراميدز والمقاولون العرب، وإنبي وزد، من الجولات الـ16 والـ17، والـ18 والـ19، والـ22 والـ23 على الترتيب.

على الجانب الآخر، أدى لاعب نادي الزمالك أحمد حمدي، تدريبات تأهيلية اليوم بمقر النادي، بعد نجاح عملية الرباط الصليبي التي أجراها في ألمانيا.

وقام أحمد حمدي بالتدريبات التأهيلية داخل صالة “الجيمانيزيوم” داخل مقر النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

وحرص الدكتور محمد أسامة على إجراء فحوصات لأحمد حمدي للاطمئنان عليه، خاصة وأن اللاعب بدأ اليوم البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه بالشكل الأمثل، للتواجد بصفوف الفارس الأبيض في المباريات المقبلة.

إصابة أحمد حمدي

وتعرض أحمد حمدي للإصابة خلال مباراة الزمالك مع نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

              

search