السبت، 05 أكتوبر 2024

11:02 ص

3 حلول أمام الزمالك قبل قرار المشاركة أمام سيراميكا في الدوري

فريق الزمالك - أرشيفية

فريق الزمالك - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم المصرية نحو مباراة فريق الزمالك أمام نظيره سيراميكا في الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

وجاء هذا الاهتمام بعدما قررت إدراة الفارس الأبيض عدم خوض لقاء القمة أمام النادي الأهلي في الجولة الماضية ورفضهم خوض باقي المواجهات إلا بعد خوض جميع الفرق الأخري مؤجلاتها في الدوري.        

وينتظر عشاق الفارس الأبيض غدا السبت  لمعرفة موقف إدارة الزمالك من خوض باقي مواجهات الدوري المصري من عدمه، و يستعرض "تليجراف مصر" 3 حلول لنادي الزمالك من أجل خوض اللقاء المقبل أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري وهي:

1-أن يوافق الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة على مطالب الفارس الأبيض التى أعلنها مسبقاً وكانت كالتالي:

-نطالب بالتحقيق العاجل في أحداث مباراة المصري من مخالفات تحكيمية صارخة.

- نطالب بإيقاف حكمي الساحة وتقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي.

- إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

- لن نشارك في أي مباراة بالدور الثاني قبل استكمال المنافسين لجميع مباريات الدور الأول.

- انتداب لجنة محايدة من خارج اتحاد الكرة ورابطة الأندية لإعادة ترتيب مباريات الدوري.

- مباراة فاركو الماضية هي الأخيرة للزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية.

2-دراسة مقترح خوض المباراة بالناشئين بدلًا من الفريق الأول، تحسبًا لتعرض النادي لعقوبة الانسحاب الكامل من الموسم طبقًا للائحة رابطة الأندية.

3- إرسال مسؤولي نادي الزمالك خطاباً لرابطة الأندية المحترفة، للاستفسار عن موقف مشاركة محمد شحاتة أمام سيراميكا السبت المقبل، وموقف النادي من استئناف لعب مباريات الدوري بعد اعتذاره الثلاثاء الماضي عن مواجهة الأهلي.

وفي سياق آخر، يحق للاعب الزمالك محمد شحاتة، المشاركة في المباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا، غدا السبت، بعد حسم رابطة الأندية موقف لاعب خط وسط الزمالك.

ولم يحسم الزمالك، حتى الآن موقفه رسميا، من المشاركة في بطولة الدوري الممتاز، واستكمال باقي المباريات من الموسم الحالي 2023 -2024، إلا أن خطاب النادي اليوم يُظهر رغبة الزمالك في استئناف مباريات الدوري.

search