السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

"النجوم" يهاجم اتحاد الكرة ويطالب بسرعة تسليم مستحقاته

نادي النجوم

نادي النجوم

أحمد زهران

A A

أصدر نادي النجوم بيانًا رسميًا، هاجم فيه اتحاد الكرة المصري، بسبب اعتماد رخصة فريق بيراميدز للمشاركة في البطولات القارية الخاصة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رغم عدم تسديده الحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم.

بيان نادي النجوم يهاجم اتحاد الكرة

وأكد “النجوم” في بيان أنه فوجئ بامتناع اتحاد الكرة من تسليمه المستندات التي تقر بالحقوق المالية للنادي من نادي بيراميدز، وهو القرار الذي يُعطي “النجوم” الحق بالمطالبة رسمياً بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ما لم يقم الأخير بدفع تلك المستحقات.

ماطل اتحاد الكرة في تسليم القرار من الساعة الثانية عشرة وحتى الثامنة مساء أمس الخميس 27 يونيو 2024 ، بالرغم من وجود موعد مُسبق من  اللواء حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب، ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام القرار الاثنين المقبل 1 يوليو 2024.

ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار الى ما بعد انتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي ناد مدين لناد آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

ونادي النجوم يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسمياً أو إرساله عبر البريد الالكتروني الخاص بنادي النجوم قبل انتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الإتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

ويأمل النادي من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على اتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري".

بيان نادي النجوم 

سبب الأزمة بين النجوم وبيراميدز

كان محمود صابر انتقل معارًا إلى صفوف بيراميدز عام 2020، قبل تفعيل بند الانتقال النهائي في التعاقد بين الناديين في العام التالي.

وكان نادي النجوم تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة، بسبب مستحقاته التي تزيد عن 9 ملايين جنيه، وهي القيمة المتبقية من مقابل انتقال صابر إلى بيراميدز.

وقال بيراميدز في وقت سابق أقر بالمديونية وأكد السداد في وقت محدد وهذا لم يحدث، ثم تحدث محمد الطويلة في تصريحات سابقة مع الإعلامي أمير هشام وأقر بعدم صحه هذا الكلام.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search