الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

03:53 ص

شيرين تفتح النار مجددًا على حسن الشافعي: "بيهلل كأنه صاحب حق"

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

ندى إبراهيم

A A

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل جديدة عن أزمتها مع شركة " ذي بيسمنت" للإنتاج الفني، المملوكة لكل من حسن الشافعي، ومحمد الشاعر، بشأن السطو على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت في بيان صحفي، أنها لم توقع أي عقود مع الشركة، كما  أبدت اندهاشها من تضامن الممثل القانوني لشركة روتانا مع محمد الشاعر، الذي نشر أغنية “وبحلفلك"، ما أدى إلى دفعها لمبلغ 8 ملايين جنيه كشرط جزائي وفسخ العقد وفق حكم المحكمة، معتبرة أن هذه العلاقة بين الطرفين تثير الريبة.

بيان شيرين عبد الوهاب 
بيان شرين الوهاب 

وأشارت شيرين إلى أن حسن الشافعي، الذي التزم الصمت علي مدار الفترة السابقة، ظهر فجأة في هذه الفترة وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، حيث خرج اليوم مهللًا وكأنه صاحب حق، قائلا وزاعمًا بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان.

شيرين تهاجم محمد الشاعر

واتهمت شيرين عبد الوهاب، المنتج محمد الشاعر، بالسعي للحصول على حكم قضائي بحبسها، لإرغامها على الاعتراف بالعقد الذي لم توقعه، ولكن فشلت خطته، وستستمر في مقاضاته لينال جزاءه طبقًا للقانون.

ما القصة؟

أزمة كبيرة أثيرت خلال الفترة الماضية، بعدما اتهمت شيرين العديد من الأطراف، من بينها الموزع حسن الشافعي مالك شركة “ذا بيسمنت”، بالاستيلاء على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وتوقيع عقود مع شقيقها دون موافقتها.

وخرج حسن الشافعي عن صمته أمس الجمعة، وأصدر بيانًا تحدث خلاله بشكل مُفصل عن الأزمة.

وقال: أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامو شركة “ذي بيسمنت” للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها.

بيان الموزع والمنتج حسن الشافعي

أضاف خلال البيان: “وجز ردنا في الآتي: أولا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ”ذي بيسمنت" عقد اتفاق على تشغيل خدمة يوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11.".


شيرين على علم

ثانيا، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علما يقينيا بذلك التعاقد وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اوتيوب لانضمام قناتها رسميا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

search