الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:12 م

بعد تسريب "كل الحاجات".. مؤلف الأغنية يتوعد شيرين عبدالوهاب (خاص)

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد صالح

A A

أكد الشاعر الغنائي طارق عبدالستار، أنه مستمر في إجراءاته للحفاظ على حقوقه، بعد تسريب أغنية بعنوان "كل الحاجات" بصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب. 

وقال عبدالستار في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إنه يدرس حاليًا كل الإجراءات التي يمكن تنفيذها للحفاظ على حقوقه، لافتا إلى أنه سيقاضي شيرين عبدالوهاب، وسيتقدم بشكاوى للجمعيات الموسيقية المختصة. 

كتلة واحدة 

الشاعر طارق عبدالستار، حرص أن يؤكد على تحركه ككتلة واحدة مع ملحن الأغنية خالد عز، وأن الأخير هو الآخر غضب كثيرًا بسبب تسريب الأغنية بصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب.

ماذا حدث؟

فوجئ جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتسريب أغنية جديدة بعنوان "كل الحاجات"، بصوت نجمتهم المفضلة، ليتبين لاحقًا أن الأغنية طُرحت بشكل غير رسمي، دون تنازل صناعها عن حقوقها. 

وخرج عبدالستار ليؤكد أنه يرفض ما حدث، وأنه لم يتنازل رسميًا عن حقوق الأغنية لشيرين عبدالوهاب، وسيتخذ كل الإجراءات للحفاظ على حقوقه.

بلاغ ضد شقيقها

كان ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد شقيق الفنانة لاتهامه باستغلال توكيل قديم كانت شيرين وقّعت عليه بموجب الأخوة بينهما، وتعاقد مع المنتج محمد الشاعر من دون علمها، والذي استولى على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها.

وأوضح قنطوش في بلاغه، أن شقيق الفنانة شيرين استغل التوكيل واستولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين دون الرجوع إليها، مضيفًا أن شقيق الفنانة تصرف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.
 

search