الأحد، 07 يوليو 2024

03:53 ص

"باعها وباع تاريخها.. شقيق شيرين عبد الوهاب يتوعّد حسام حبيب ومن وراءه

شيرين عبدالوهاب وشقيقها وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب وشقيقها وحسام حبيب

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

دخلت أزمات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب جولة جديدة، رغم شائعات ارتباط المطربة عاطفيا واقتراب زواجها، بل وتهنئة حبيب لها على حساباتها على التواصل الاجتماعي.

 وتداولت على نطاق واسع تسريبات صوتية منسوبة إلى حسام حبيب يتحدث فيها عن شيرين عبد الوهاب وأسرتها، وتورط أحد أفراد الأسرة في بيع حسابات المطربة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشتبك الأطراف المعنية مجددا.

علق محمد عبدالوهاب، شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، على التسريبات المتداولة من المطرب حسام حبيب “ادعاءات باطلة لا أساس لها من الصحة”.

وأوضح محمد عبدالوهاب، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، ما أسماه حقيقة التسجيل الصوتي المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا “توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا: سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب التي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي”.

وأضاف" صاحب التسجيل الصوتي، ايا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة".

وأكمل “دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء، وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم صدقها، سواء فيما يخصّ حياتها الشخصية وحياتها العملية”.

وتابع "نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية".

 

حسام حبيب

والجدير بالذكر أن المطرب حسام حبيب أوضح  حقيقة التسجيلات المتداولة والتي اتهم بها شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب ببيع حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال حبيب خلال برنامج "Et بالعربي"، "التسجيلات المتداولة أخذت من تليفوني بدون علمي، وهقدم بلاغ للنائب العام لأن دا يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون".

وأكمل أن أقواله المسربة حقيقية حيث أن شيرين عبدالوهاب قدمت بلاغا ضد هذا الأمر، "لازم الناس بدل ما تهاجم تفهم أي السبب في إن شيرين مش عارفة تتواصل مع جمهورها، ومش عارفة تنزل أغاني، وللأسف هما اتسببوا في مشاكل مع شركة الإنتاج  بتاعتها".

search