الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:11 ص

"سرق برسيم".. مقتل خمسيني بسوهاج والأمن يضبط المتهمين

جثة - صورة أرشيفية

جثة - صورة أرشيفية

سوهاج -  أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

أقدم شابان بقرية "آبار الوقف" التابعة لمركز أخميم سوهاج، على قتل مزارع في العقد الخامسة من العمر، وذلك على خلفية نزاع نشب بينهما، بعد اتهام الضحية بسرقة برسيم من أرض المتهمين الزراعية.

بداية الواقعة 

بدأت أحداث الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة أخميم بلاغاً من المستشفى المركزي يفيد بوصول "حسن.م.ع.أ"، 55 سنة، مصاباً بكسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تقديم الإسعافات الأولية.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، وتم القبض على المتهمين "خالد.ع.ر. ع"، 40 سنة، المتهم الأول، و"ناجح.ق.م.و"، 27 سنة، نجل عمه، ويقيمان بقرية آبار الوقف التابعة لمركز أخميم.

اعترافات المتهمين

اعترف المتهمون خلال التحقيقات، بقتل المزارع المذكور، باستخدام عصا "شوم، على خلفية سرقته "حزمة" برسيم من أرضهم الزراعية المجاورة لمنزله. 

و أوضحوا أن المشاجرة بدأت بوصلة عتاب مع المجني عليه، حيث اعترف الأخير بسرقة "البرسيم" لإطعام طيوره الجائعة، فتطور الأمر إلى مشادة كلامية ثم تشابك بالأيدي، واعتداء المتهم الأول على الضحية بشومة.

حبس المتهمين

 تم إيداع الجثة مشرحة المستشفى المركزي وبالعرض علي النيابة العامة، أمرت بالتصريح بدفن الجثة وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد في الميعاد القانوني.

وفاة فتاة 

وتوفيت فتاة تبلغ 18 سنة، متأثرة بإصابتها إثر سقوطها أسفل عجلات القطار بين محطتي جزيرة شندويل والحماية، وذلك أثناء وقوفها على باب عربة القطار، استعداداً للنزول على رصيف محطة سكك حديد سوهاج.

وكشفت التحريات بشأن الواقعة أن الفتاة المتوفاة، تدعى "ميادة.م.ع ح"، 18 سنة، وتقيم في دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وسبب وفاتها نزيف حاد، نتيجة سقوطها على جسم صلب، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

search